دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شرح تشغيل لعبة Battle Grounds نسخة الموبايل المجانية على ويندوز 10 بكفائة

عرفني دوت كوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد شرح تشغيل لعبة Battle Grounds نسخة الموبايل المجانية على الكمبيوتر دون دفع اي مبالغ إضافية.

لعبة Battle Grounds في الأساس هي لعبة كمبيوتر ولكن حتى تتمكن من لعبها ينبغي عليك ان تدفع إشتراكها المقدر بمبلغ 30$ حتى تتمكن من تحميلها ولعبها على الكمبيوتر الخاص بك.

وفي نفس الوقت نفس اللعبة تتواجد على الهواتف بشكل مجاني تماماً، بل وان محبي هذه اللعبة يفضلون نسخة الموبايل على الكمبيوتر،  فما هو الحل لتشغيل اللعبة نسخة الموبايل على الكمبيوتر دون دفع مبالغ إضافية والإستمتاع بلعبها مجاناً.

البعض يقوم بتشغيل ألعاب الموبايل بشكل عام بواسطة محاكي الهواتف ليقوم بتشغيل الألعاب على الكمبيوتر الخاص به وكأنه هاتف تماماً أو تابلت كبير الحجم، ولكن بالتأكيد ليس الكل يستخدم هذه الطريقة ولكنها طريقة مُجدية، وهذا هو سبب إطلاق المحاكي “Tencent” الخاص بلعبة PUBG على الكمبيوتر.

تعرف على : أسهل طريقة لتشغيل لعبة Fortnite battle Royal على الأجهزة الضعيفة.

شرح تشغيل لعبة Battle Grounds نسخة الموبايل على ويندوز 10

في البداية تحتاج لتحميل المحاكي من الموقع الخاص به ” Tencent Gaming Buddy ” وكذلك تقوم بتحميل ملفات اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك، وبمجرد التحميل قم بتثبيت هذا الملف البسيط الذي لا يحتاج أي تدخل شخصي منك فقط قم بالضغط عليه وبتنصيبه، وفي النهاية قم بالضغط على زر Start.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بعد ذلك سيقوم هذا المحاكي بتحميل لعبة PUBG وسيأخذ هذا الأمر بعض الوقت ويختلف هذا الوقت إعتماداً على سرعة اتصال الكمبيوتر الخاص بك بالانترنت.

هذا المحاكي تم بنائه وتجهيزه لتشغيل اللعبة على ويندوز 10 وهذا يعني انه يعرف بأن لديك لوحة مفاتيح وهذه اللوحة تم تجهيز أزرار التحكم فيها، فبعد الإنتهاء من تحميل اللعبة يظهر لك أزرار التحكم الخاصة بلوحة المفاتيح لتوافق عليها او تغير فيها كما تشاء.

ملحوظة

إن تشغيل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر بشكل عام هذا لا يعني تشغيلها على أعلى جودة ممكنة وبأعلى الإعدادات الخاصة باللعبة، هذا الأمر لا يحدث بغض النظر عن نوع المحاكي الذي تستخدمه.

وهذا يعني ان بالتأكيد المحاكي الذي نستخدمه “tencent Gaming Buddy” ايضاً لديه بعض القيود من حيث الدقة الخاصة باللعبة ولا يقوم بتشغيلها بأعلى جودة ممكنة.

اللعبة تماماً كما في الموبايل، بحيث يمكنك بدأ اللعبة واللعب كزائر أو يمكنك التسجيل من خلال حسابك الفيس بوك، اللعبة بنفس قواعد اللعب ولكن بها بعض الإضافات بحيث يمكنك اخذ سكرين للعب أو فيديو وكذلك يمكنك لعب اللعبة في وضع Full Screen.

لماذا تستخدم لعبة Battle Grounds نسخة الموبايل على الكمبيوتر؟

اللعبة تتواجد بالفعل في ويندوز 10 في متجره الخاص ولكن هناك بعض الأسباب تجعل البعض يبحث عن تشغيل نسخة الموبايل على الكمبيوتر الخاص بهم وهذه الأسباب كثيرة منها ما يلي:

  • عدم دفع التكلفة الخاصة باللعبة وشرائها والرغبة في لعب اللعبة مجاناً بطريقة شرعية دون دفع اي مبالغ إضافية.
  • في الحقيقة ثمن اللعبة ليس كبيراً ولكن هذا قد لا يكون السبب الرئيسي بل هناك أسباب اخرى منها انه قد لا يكون لديه هاتف لتشغيل اللعبة عليه من الأساس.
  • كذلك قد لا يدعم هاتفك تحميل هذه اللعبة مثل هاتف iPhone 6 مثلاً وكذلك بعض الهواتف الاخرى.
  • كذلك طريقة التحكم في اللعبة الخاصة بالموبايل أبسط وأسهل في اللعب من نسخة الكمبيوتر.

في النهاية لعبة Battle Grounds هي لعبة ممتعة للهواتف وللكمبيوتر ولذلك قدمنا لكم تلك الطريقة السهلة لتشغيل اللعبة على ويندوز 10 لتتمتعوا باللعبة أكثر، وإن كنت ترى طريقة اخر لتشغيل اللعبة أو محاكياً أفضل من هذا فأخبرنا برأيك من خلال التعليقات.

المصدر الاصلي: عرفني دوت كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق