دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تؤكد بأنها ستطلق هاتف Foldable يوم 20 فبراير

عرفني دوت كوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في العام الماضي أعطتنا سامسونج نظرة على هاتف Foldable وبعدها بعدة أشهر عرضت هذا الهاتف على جمهور قليل ومختار بعناية ، بالطبع كان هناك الكثير من التوقعات عن وجود الهاتف في حدث 20 فبراير القادم التي ستطلق فيه الشركة هواتف Galaxy S10 وعائلته بأكملها .

ولكن يبدو أن سامسونج تؤكد على هذا الإطلاق بصورة غير مباشرة من خلال تغريدة نشرتها عبر Twitter من خلال حسابها الرسمي تحت عنوان ” مستقبل الهواتف سيكشف unfold في 20 فبراير ” كما أن الحركة الظاهرة على الشاشة والتنقل بين الكلمات تشير بوضوح لهاتف قابل للطي .

كانت سامسونج أيضاً عرضت الهاتف من خلال فيديو ترويجي أول هذا الشهر وكان يظهر شكل عام للهاتف وما يمكن أن يبدو عليه ، يبدو أن Galaxy Fold سيأتي بشاشتين واحد بحجم 4.58 بوصة والثانية بحجم 7.3 بوصة .

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الشاشة الصغيرة ستكون في الغلاف الخارجي للهاف بنسبة 21:9 والشاشة الأكبر ستكون داخل الجهاز بنسبة عرض أكبر ودقة أكبر .

أمامنا تسعة أيام فقط حتى يتم الكشف بشكل رسمي عن الهاتف وعن عائلة Galaxy S10 ، وبغض النظر عن الموعد الذي سيتم كشف الهاتف فيه فأنا لازلت أتسائل إن كنا حقاً في حاجة لهذه التقنية ؟ أعني أن حجم الشاشات الحالية والهواتف الحالي جيد للغاية ومناسب لمعظم الإستخدامات السريعة وقد لا نحتاج لحجم أكبر لو تقنية أكبر خاصةً وأنها قد تأتي بمجموعة كبيرة من المشاكل المختلفة من ميكانيكية الفتح والغلق ، ناهيك طبعاً عن سعر الهاتف الذي بالتأكيد سيزيد عن 1000$ .

ربنا يكون الغرض من هذه الأجهزة هو إسبتدال عائلة Galaxy tab ولكن حتى في هذا الجانب لا أظن أنه سيكون كافياً فحجم الشاشة لازال صغيراً بعض الشيء، لا نمتلك إلا أن ننتظر حتى نرى الهاتف بشكل رسمي يوم 20 فبراير القادم .

المصدر الاصلي: عرفني دوت كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق