دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة Oneplus ستشكف عن هاتف 5G في نهاية الشهر

عرفني دوت كوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن Oneplus قررت أن تدخل السباق الجديد في أسرع وقت ممكن ، فقد قررت الشركة أن تعرض هاتفها الذي سيدعم تقنية 5G للإتصال في مؤتمر MWC الذي سيقام نهاية الشهر في مدينة برشلونة ، المؤتمر سيكون في الفترة من 25 فبراير إلى 28 فبراير ومن المتوقع أن نرى الكثير من الهواتف والتقنيات الجديدة فيه .

ولكن Oneplus ستكون موجودة في جزء Qualcomm في أثناء الحدث وستقوم بعرض هاتفها ذو إتصال 5G والذي يعمل بأحدث شرائح Qualcomm الجديدة الذي تدعم تقنية 5G والتي يفترض بها أن تكون الجيل القادم من الهواتف المتحركة ذات سرعات الإتصال العالية بالإنترنت .

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كما ستعرض الشركة إمكانيات الـ5G Gaming والتي على الأغلب ستكون عملية Stream ولعب من خلاله بشكل مباشر من خلال خدمات مثل Ps Now وغيرها من الخدمات ،مع الأسف لن يكون MWC متاحاً للعامة وسيكون مقصوراً على المختصين بالصناعة والـ Media لذا توقعوا أن نقوم بتغطيته بشكل كامل ونقوم بنشر كافة الأخبار التي تخص المؤتمر والهواتف التي ستظهر فيه .

الجدير بالذكر بأن شركة oneplus دخلت مؤخراً إلى السوق المصري من خلال موقع Souq.com وأصبحت هواتفها متوفرة من خلاله ولكن الهاتف الوحيد الموجود حالياً هو الـ Oneplus 6t الذي يعتبر أحدث الهواتف التي أطلقتها الشركة في الفترة الأخيرة والتي أحدثت ضجة ونجاح عالمي كبير للغاية .

المصدر الاصلي: عرفني دوت كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق