كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

كيفية الحصول على إسم المُستخدم وكلمة السر الإفتراضية للراوتر

عرفني دوت كوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إن قمت بشراء راوتر جديد، ف أنت بالتاكيد بحاجة إلى ظبط إعدادات عنوانين ال IP في الشبكة الخاصة بك، بالإضافة لكافة البيانات التي تعطيها لك الشركة المُصنعة للجهاز وغيرها من المعلومات الهامة والأساسية التي ستجدها في علبة الجهاز عند شراءة، إن كنت تمتلك كُتيب التعليمات والبيانات الخاصة بهذا الراوتر فيمكنك إيجاد معلومات مثل الإسم الإفتراضي username للراوتر، وكلمة السر ورابط تسجيل الدخول للراوتر.

كيفية الحصول على إسم المُستخدم وكلمة السر الإفتراضية للراوتر

حسناً، إن كُنت لا تمتلك هذه المعلومات أو البيانات فهناك طريقة سهلة للغاية يُمكنك إتباعها ولا تأخذ وقت يُذكر، فكل ما ستقوم به هو تحميل أداة بسيط جداً، لا يحتاج منك إلى خطوات تثبيت، ف هو ببساطة يعمل بشكل خفيف وبسيط جداً بعد فك ضغط البرنامج بعد تحميلة على الجهاز الخاص بك، وفقط الضغط عليه مرتان للفيام بتشغيل هذه الأداة.

كل ما تحتاجة هو تغيير عرض قائمة الراوتر عبر الضغط على قائمة SHOW ALL LIST ومن ثم القيام بالضغط على الشركة المُصنعة للراوتر الخاص بك للحصول على إستعادة البيانات الخاصة بالراوتر.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

لتسجيل الدخول للراوتر، عليك القيام بالضغط على الرابط المتواجد أسفل هذا العنوان Link to access the Router/Modem interface، ومن ثم القيام بظهور الراوتر الخاص بك، ومن ثم تقوم بالضغط على نسخ إسم المستخدم username ونسخ كلمة السر password.

إن كُنت تُريد فتح الشبكة الخاصة بك بشكل مباشر، يمكنك الضغط على القائمة Menu ومن ثم القيام بإختيار Network Connections وهذا أفضل، بدلا من كتابة ncpa.cpl في قائمة Run في نظام ويندوز، وإن كُنت تُريدها قم بالضغط على رمز الويندوز + حرف ال R وكتابة عبارة ncpa.cpl وضغط زر Enter.

تنزيل أداة Router Default Password المجانية

يُمكنك تنزيلها من خلال الرابط الآتي عبر الضغط عليه بشكل مباشر من Router Default Password

المصدر الاصلي: عرفني دوت كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق