دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كذبة 1 ابريل وأبرز الأخبار التقنية وكذب الشركات

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُعتبر كذبة 1 ابريل حدث عالمي يُشارك فيه الجميع من أطفال صغار وزملاء في العمل وحتى الشركات الكُبرى قد تُمازح عملائها وموظفيها، وقد تنشر بعض المواقع الإخبارية الموثوقة أخبار على أنها صحيحة ولا نكتشف أنها كذبة 1 ابريل إلا بعد أيام.

وها نحن نشهد اليوم أخبار تقنية وإعلانات لمنتجات قد تكون صادمة للبعض ولكنها أيضاً ربما كذبة 1 ابريل، وسنبدأ بذكر أبرز الأخبار التي انتشرت اليوم حتى الآن:

والدو

يأتي عملاق البحث قوقل في مقدمة قائمتنا حيث تعاملت قوقل مع 1 أبريل بطريقة مختلفة وأعلنت عن إضافة لعبة أين والدو إلى تطبيق الخرائط! وعندما تقوم بفتح تطبيق قوقل ماب على هاتفك الذكي أو حاسبك سيظهر لك شخصية القصص الرسومية والدو Waldo بسترته المخططة باللونين الأحمر والأبيض ويلوح لك من أحد أطراف الشاشة. وسيشاركك والدو موقعه معك خلال هذا الأسبوع ويريدك أن تجده ولا أحد يعرف نوايا والدو الحقيقة حتى الآن وهذه هي روح كذبة ابريل، وتستطيع أيضاً سؤال مساعد قوقل الذكي عن مكان والدو “Hey Google. Where’s Waldo”.

وعندما تقوم بالضغط على والدو ضمن الخريطة سوف تظهر لك صورة بعبارة “أين والدو” “Where is Waldo” ومهمتك هي العثور عليه بالإضافة إلى شخصيات Woof, Wenda, Wizard Whitebeard و Odlaw.

والأمر المثير أنَّ قوقل لو أرادت من هذا الإعلان أن يكون كذبة ابريل لكانت اكتفت بالإعلان عنه دون أن تجد شيئاً ضمن التطبيق، لكنه يظهر لك كالشبح ولا تستطيع إيجاده.

والدو Waldo

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سكودا

ولننتقل الآن إلى شركة سكودا التي أعلنت اليوم عن إطلاقها مسند رأس يقوم بإخفاء الضجيج القادم من المقاعد الخلفية باستخدام أحدث تقنية من الشركة وهي QuarrelKancel technology حيث يستطيع السائق تفعيل هذه التقنية بضغطة زر واحدة عبر نظام Skoda infotainment.

سكودا

كأس العالم 2018

بالحديث عن كأس العالم لعام 2018 فقد نُشر خبر مفاده أنه سيتم استخدام سماعات للواقع الافتراضي من قبل الحكام ضمن مباريات كأس العالم 2018 المقام في روسيا. وستوفر هذه الأداة الالكترونية والتي تبلغ تكلفتها 7000 دولار رؤية ثلاثية الأبعاد فورية لتسريع اتخاذ الحكم لقراره عند مواجهة حالة تحكيمية صعبة.

نظارات كأس العالم 2018

وأخيراً ننوه أنَّ هذا المقال في تحديث مستمر طيلة اليوم 1 ابريل لنقل أبرز منتجات التقنية والأخبار الكاذبة التي تنتشر اليوم بكثرة.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق