كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Dragon Ball Legends وFortnite Battle Royale تتقدمان أقوى ألعاب أندرويد المنتظرة!

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع مرور الوقت، تظهر عدة ألعاب أندرويد جديدة ينتظر أن تتوفر خلال الأشهر القليلة المقبلة على متجر جوجل بلاي، حيث ستطل علينا ألعاب أندرويد جديدة بقصص جديدة وقديمة، جرافيكس قوي، ومتعة كبيرة. هذه 4 ألعاب أندرويد قوية ستتوفر قريبًا على جوجل بلاي.

Dragon Ball Legends

خلقت سلسلة الأنمي Dragon Ball Super ضجة كبيرة مؤخرًا عند انتهاء الموسم الذي شهدت حلقاته الأخيرة مستوى كبيرًا للغاية من حيث الرسومات والقتالات، لدرجة تم عرض الحلقة الأخيرة في العديد من البلدان ضمن ساحات عامة ملأها محبو السلسلة، لعبة Dragon Ball Legends التي ستتوفر للأندرويد وiOS قريبًا تمزج بين البطاقات والقتالات، مع ظهور شخصية جديدة ضمن اللعبة من رسم المانجاكا أكيرا تورياما مبتكر السلسلة. ولم تتوفر اللعبة بعد مع عدم وجود موعد محدد لصدورها.

لعبة Westworld

لعبة Westworld هي بدورها لعبة مبنية على سلسلة أثارت ضجة كبيرة، حيث ينتظر أن تصدر اللعبة على أندرويد وiOS خلال شهر أبريل الجاري، ليجد اللاعب نفسه كموظف في Westworld، حيث سيكون قادرًا على إنشاء أنواع جديدة من الأشياء وتعلم كيفية جعل هذه الأشياء أو الضيوف سعداء.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

لعبة The Room: Old Sins

ينتظر أن تصدر لعبة The Room: Old Sins على نظام أندرويد بتاريخ 19 أبريل، علمًا أنها متوفرة بالفعل على iOS. ويخرج اللاعب في أثر أداة تعد مفتاحًا لاختفاء غامض، ولإيجاد الأداة، سيكون على اللاعب ولوج أماكن غريبة، حل ألغاز عبر أدلة غامضة، واستخدام أجهزة غريبة لفك أسرار Waldegrave Manor. ولم يتم تحديد موعد صدور اللعبة حتى الآن.

لعبة Fortnite Battle Royale

يبدو أن نجاح لعبة PUBG قد ألهم مطوري لعبة Fornite لتقديم نسخة أجهزة محمولة، حيث ستتوفر اللعبة قريبًا على أندرويد بوضع Battle Royale لتدخل اللعبة في منافسة مع PUBG التي صدرت منذ فترة قصيرة بدورها على الأجهزة المحمولة، علمًا أن اللعبة ستتوفر بنفس الجرافيكس الذي تتميز به على منصات اللعب الأخرى مثل بلايستيشن 4، مع نفس تجربة لعب 100 لاعب، نفس الخريطة، نفس المحتوى، ونفس التحديثات الأسبوعية، مع دعم مواصلة اللعب بين الأجهزة.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق