دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

آبل تقدم قسم تجربة التطبيقات المدفوعة مجانًا على متجر التطبيقات

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت آبل قسمًا جديدًا ضمن متجر التطبيقات والذي يتمثل في توفير إمكانية تجربة المستخدمين لتطبيقات مدفوعة بالمجان، حيث يحمل القسم الجديد اسم “Try it for Free” أو جرب التطبيق مجانًا، ويضم تطبيقات توفر للمستخدمين فترة تجريبية مجانية قبل الاضطرار إلى دفع مبلغ الاشتراك، علمًا أن تقديم هذه الميزة الجديدة يأتي ضمن مجهودات آبل للترويج للتطبيقات التي تتوفر باشتراك مدفوع كنموذج أعمال جديد موجه لمطوري التطبيقات. ويمكن التوجه إلى القسم الجديد عبر متجر التطبيقات في iOS، وبالتحديد من خلال تبويب التطبيقات.

Try it for Free Apps Apple

ولا يضم القسم الجديد تطبيقات كثيرة لتجربتها مجانًا، حيث تتوفر حاليًّا 4 تطبيقات فقط مثل فترة تجريبية لتطبيق 1Password الذي يتوفر عادة بسعر 35.99 دولار كاشتراك سنوي وتطبيق Panna: Video Recipes & Classes باشتراك سنوي بسعر 71.99 دولار. ويجدر بالمستخدم المقبل على تجربة هذه التطبيقات التفطن إلى الفترة التجريبية حتى لا يقع المستخدم في فخ دفع مبلغ أكثر مما هو محدد بعد انتهاء الفترة التجريبية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Apple Try it for Free 1Password

وبالحديث عن انتهاء الفترة التجريبية المجانية، سيكون على المستخدم عدم نسيان إلغاء الفترة التجريبية المجانية قبل انتهائها حتى لا يضطر إلى دفع ثمن الاشتراك بعد انتهاء العرض، طبعًا هذا في حال لم يكن المستخدم ينوي أن يستمر في استخدام التطبيق حتى بعد انتهاء الفترة التجريبية، مع وجود عروض تفرض على المستخدم الموافقة على الاشتراك المدفوع من أجل الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية، وهو ما ينطبق على عرض تطبيق 1Password حاليًّا، مع ضرورة قراءة شروط كل تطبيق على حِدة واختلاف الفترة التجريبية المجانية وشروط الاستفادة منها.

 

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق