دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نظرة على وضع اللعب الخاص بهاتف OnePlus 6

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع اللعب هو أحد الأوضاع الجديدة التي اتجهت عدة شركات لتقديمها ضمن هواتفها، حيث يتميز هذا الوضع عادة بقائمة من الميزات التي تحسن استخدام الجهاز واستغلاله لموارده بالطريقة المثلى لتوفير تجربة لعب أفضل على الألعاب المتطلبة، ومن بين الهواتف الجديدة التي تتوفر على هذا الوضع، نجد هاتف OnePlus 6 الجديد الذي يعمل على تعطيل وصول التنبيهات أثناء تفعيل الوضع، ومنح المستخدم عدة خيارات مثل تعيين مستوى معين للسطوع، تحديد استخدام تطبيقات أخرى لموارد الشبكة، وعدة خيارات أخرى تصب في مصلحة تحسين تجربة اللعب. هذه نظرة على وضع اللعب الخاص بهاتف OnePlus 6.

OnePlus 6

يركز وضع اللعب على هاتف OnePlus 6 على إزالة الملهيات عندما يكون اللاعب بصدد اللعب، لذا سيجد المستخدم خيارًا لتعطيل كافة التنبيهات الواردة، مع استثناء المكالمات والمنبه، علمًا أن الوضع يتيح للمستخدم تحويل المكالمات إلى مكبر صوت الهاتف تلقائيًّا. وتتمثل إحدى الإضافات الجديدة في إمكانية تحديد سطوع معين للشاشة عند تفعيل وضع اللعب، ما يعيق تدخل ميزة السطوع التلقائي أثناء اللعب، كما تبرز ميزة أخرى هامة تدعى Network Boost تمنح الأولوية للألعاب من حيث اتصال الإنترنت للخروج بتجربة لعب سلسة في ألعاب متطلبة مثل PUBG.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ويقدم وضع اللعب كذلك خيار حفظ البطارية الذي يحرص على إطالة عمر البطارية من خلال تقليل دقة الألعاب والإعدادات العالية، علمًا أن هذه الميزة غير موجهة لألعاب متطلبة مثل PUBG وإنما يمكن أن تكون مفيدة عند لعب ألعاب أقل تطلبًا مثل ألعاب الأحجيات على سبيل المثال، إذ يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا للباحثين عن زيادة عمر البطارية في حالات معينة، لذا يمكن القول أن هذه الميزة ليست مناسبة غالبًا في هذا الوضع كونها لا تضيف الكثير، خصوصًا عند لعب الألعاب المتطلبة.

OnePlus 6 Gaming Promo

وتجدر الإشارة إلى أن وضع اللعب يمكن تفعيله من خلال التوجه إلى قسم النظام ضمن الإعدادات والنقر على خيارات متقدمة أو Advanced، ثم اختيار وضع اللعب أو Gaming Mode، ثم النقر على زر + من أجل اختيار الألعاب التي تُفعّل وضع اللعب تلقائيًّا عند تشغيل المستخدم لها.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق