دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كل ما تود معرفته عن لوحي مايكروسوفت Surface Go الجديد 2018

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعود إلينا مايكروسوفت بفكرة اللوحيات الرخيصة ذات الأداء الجيد وجديدها لوحي Surface Go الذي أعلنت عنه أول أمس الأثنين 9 يوليو.

ويعتبر سيرفس جو Surface Go لوحي أصغر حجماً وأقل قوة معالجة من سيرفس برو Surface Pro مع تصميم مماثل له، فهو يملك شاشة 10 انش ومتاح منذ الأمس للطلب المسبق بسعر 400$ فقط ليُشحن للجميع في شهر أغسطس القادم.

مواصفات Surface Go

تصميم Surface Go

لا يغير سيرفس جو من فلسلفة تصميم حواسيب سيرفس كثيراً، وهو يملك نسبة عرض إلى ارتفاع 2:3 (1800*1200 بكسل)، ويأتي مع كاميرا خلفية 8 ميغا وكاميرا أمامية 5 ميغا بميزة التعرف على الوجه لتسجيل الدخول.

تصميم Surface Go

ويضم Surface Go منفذ Surface Connector الخاص بمايكروسوفت للشحن والتوصيل بأجهزة سطح المكتب، وكذلك منفذ USB-C 3.1 للشحن وإخراج الفيديو والبيانات إلى أجهزة خارجية ومنفذ للسماعات.

كما قامت مايكروسوفت بتدوير الزوايا قليلاً مقارنةً بأحدث اصدار من سيرفس برو. وهو يزن تقريباً 1.15 باوند أي أثقل قليلاً من أجهزة آيباد وأخف من سيرفس برو.

سيرفس جو

ومن السهل استخدام شاشة Surface Go فهي تدعم جميع أوضاع الشاشة المقسومة في أنظمة ويندوز 10، ولكن حوافها تبدو أكبر حجماً وتوفر مكاناً لحمل اللوحي ولوضع قلم سيرفس ولتثبيت لوحة المفاتيح.

مواصفات Surface Go:

يحتوي سيرفس جو على معالج انتيل بينتيوم Gold 4415Y من الجيل السابع ثنائي النوى والذي اختير بعناية ليتوافق مع الأداء وعمر البطارية الطويل والتبديد الحراري الذي يسمح بتصميم خفيف بدون مروحة، وهو متاح بنموذجين 4 و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، و64 جيجا ذاكرة تخزين eMMC أو 128 جيجا ذاكرة تخزين SSD.

ويمكن أن يصل إلى ما يقارب 9 ساعات عمل بالنسبة لعمر البطارية، وبالنسبة للاتصالات فهذا الإصدار متاح بتقنية واي فاي فقط وسيأتي بتقنية LTE لاحقاً هذا العام.

أداء سيرفس جو

انطباعات الأداء:

يعمل سيرفس جو بنظام ويندوز 10 مع تمكين الوضع S بحيث يمكن الوصول إلى متصفح ايدج وتطبيقات متجر مايكروسوفت فقط، ولكن يمكن للمالكين التبديل إلى نظام ويندوز 10 كامل مجاناً وإتاحة جميع ميزات النظام.

وقد تعاني مايكروسوفت في إيجاد العميل المناسب له كونه يأتي في المنتصف بين لوحيات آيباد من آبل 329$ واللوحيات الأكثر قوة وتكلفة مثل سيرفس برو من مايكروسوفت أو حتى آيباد برو.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

صفات سرفس قو

السعر:

حاسب سيرفس جو بمعالج انتيل بينتيوم Gold 4415Y و 4 جيجا بايت رام وتخزين 64 جيجا بايت emmc بسعر 399$.

حاسب سيرفس جو بمعالج انتيل بينتيوم Gold 4415Y و 8 جيجا بايت رام وتخزين 128 جيجا بايت SSD بسعر 549$.

الملحقات الإضافية:

غطاء كوفر سيرفس أسود (99$)

قلم سيرفس (99$)

ماوس سيرفس (34.99$)

راجع أيضاً: أحدث مراجعاتنا التقنية للهواتف والحواسيب وملحقاتها بالضغط هنا

اجمالي التقييمات

التصميم8.3

الأداء7.5

الشاشة8.4

الإيجابيات

  • سعر جيد
  • تصميم جميل وخفيف
  • شاشة بحجم كبير 10 انش
  • بخلاف آيباد لوحة المفاتيح الاختيارية تتضمن لوحة لمس لذا من السهل تحريك المؤشر

السلبيات

  • السعر مخادع (يبدو رخيص لكن بعد إضافة الملحقات لن يكون كذلك)
  • لم يُشحن بعد وما من معلومات كافية عن الأداء

الملخص

8.1قد يبدو حاسب رائع للوهلة الأولى بمواصفاته وتصميمه لكن هل هو قادر على منافسة لوحي آيباد الرخيص أو أداء لوحي سرفس برو الحديث! لنرى ما سيكشفه لنا بعد تصديره.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق