دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كيفية الحصول على لعبة Fortnite لأجهزة أندرويد

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد طول انتظار، بات بإمكان اللاعبين الحصول على لعبة Fortnite لأجهزة أندرويد والاستمتاع بأحد أكثر الألعاب شعبية خلال الفترة الحالية.

لكن للأسف فإن عملية تثبيت لعبة Fortnite على أجهزة أندرويد لن تكون سهلة وسريعة، حيث لن يتم طرح اللعبة على متجر جوجل بلاي وفقاً لما أعلنته شركة Epic Games المطورة للعبة، ولن ندخل هنا في الأسباب التي أدت لهذه الخطوة.

ما تحتاج لمعرفته للحصول على لعبة Fortnite لأجهزة أندرويد هو أن عليك تنزيلها من مصدر خارجي وهو موقع اللعبة الرسمي، لذا احذر من وجود ألعاب أخرى على متجر جوجل بلاي قد تستغل عدم طرح اللعبة هناك.

الدعوات

إذا لم تكن تملك جهاز سامسونج جالكسي، فسيتعين عليك الانتظار قليلاً قبل بدء تنزيل اللعبة، حيث ستبدأ Epic بإرسال الدعوات لكافة اللاعبين بعد انتهاء فترة حصرية قصيرة لمستخدمي بعض أجهزة سامسونج جالكسي على رأسها هاتف جالكسي نوت 9 الجديد والذي سيكون أول هاتف يحصل على اللعبة.

ولطلب دعوة للحصول على الإصدار التجريبي من اللعبة عبر الموقع الرسمي – من هنا

خطوات تثبيت اللعبة

كما ذكرنا اللعبة لن تتوفر على متجر جوجل بلاي، لذا يجب عليك تنزيل Fortnite Installer والذي يقوم بعد ذلك بتثبيت Fortnite وتحديثها.

أولاً: توجه إلى موقع اللعبة الرسمي من هنا

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ثانياً: إن كنت تمتلك أحد هواتف سامسونج جالكسي المدعومة، فسيكون بوسعك مباشرة تثبيت اللعبة حصريًا حيث سيظهر لك خيار تثبيت Fortnite Installer مباشرة من Epic Games.

يُمكنك كذلك الاعتماد على متجر Galaxy لأنه أكثر أمانًا وسهولة في الإدارة، فكل ما عليك هو متابعة التعليمات الظاهرة على الشاشة لتنزيل اللعبة بشكل مباشر.

ثالثاً: ستحتاج إلى منح عملية التثبيت الأذونات اللازمة كونك تقوم بالتنزيل من خارج متجر جوجل بلاي، حيث ستحتاج إلى تفعيل ميزة تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة، طبعاً تفعيل هذا الخيار بصورة دائمة قد يؤدي إلى تثبيت تطبيقات خبيثة على هاتفك لذا احرص على تفعيله مرة واحدة فقط وتعطيله بمجرد انتهاء عملية تثبيت اللعبة.

ولتفعيله اذهب إلى الإعدادت ثم شاشة القفل والحماية ثم فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة

طبعاً قد تختلف تعليمات التنزيل بحسب الشركة المصنعة للهاتف وإصدار أندرويد الذي تعتمد عليه، لذا على ممتلكي هواتف أندرويد أخرى بخلاف سامسونج جالكسي الانتظار قليلاً لحين طرح اللعبة لهم.

رابعاً: بمجرد اكتمال عملية التنزيل، يمكنك تشغيل لعبة Fortnite والسماح لها بتنزيل المزيد من الملفات قبل أن تتمكن من اللعب، ومن المهم ترك Fortnite Installer على هاتفك، حيث ستتلقى اللعبة نفسها تحديثات في المستقبل.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق