دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

5 تطبيقات مميزة من جوجل غير معروفة كثيرًا!

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوفر جوجل على تشكيلة من التطبيقات المميزة التي تعد بعضها من بين الخيارات الأولى للمستخدمين في مجالات عدة، وفي الوقت الذي تعد فيه تطبيقات مثل يوتيوب، جيميل، جوجل درايف، خرائط جوجل وتطبيقات أخرى كثيرة معروفة على نطاق واسع، تقدم جوجل عددًا من التطبيقات المميزة الأخرى التي لا تحظى بنفس الشعبية، وإن كانت تقدم قيمة عالية من حيث الوظائف وتجربة الاستخدام. هذه قائمة بعدد من تطبيقات جوجل المميزة غير المعروفة كثيرًا.

تطبيق PhotoScan

تقدم جوجل إحدى الميزات الرائعة ضمن تطبيق PhotoScan، حيث يعد التطبيق أحد أبرز الخيارات المتوفرة لتصوير الصور الحقيقية وتحويلها إلى صور رقمية بجودة واضحة، ويقدم التطبيق تجربة استخدام سهلة، حيث ما على المستخدم سوى وضع الصورة في إطار التصوير وتصويرها عبر النقاط التي تظهر على الشاشة. ويعمل التطبيق على إمالة الصور دون ظهور تأثير التوهج عليها. وقد لا تكون جودة الصورة النهائية ممتازة كالأصلية، لكنها تبقى جيدة للغاية، ويتكامل التطبيق بسلاسة مع Google Photos حيث يتم رفع كافة الصور تلقائيًّا على حساب المستخدم.

تطبيق Google Trips

تطبيق Google Trips هو تطبيق حديث العهد أطلقته جوجل منذ أشهر قليلة، حيث تركز فيه على تجهيز المستخدم للسفر عبر توفير العديد من المعلومات حول الرحلات والوجهات السياحية، مع عمل التطبيق على عرض كافة الأسفار المقررة عبر استيراد رسائل البريد الإلكترونية التي تهم السفر والحجوزات من تطبيق Gmail. ويمكن التعرف أكثر على تطبيق Google Trips وتحميله من مقال المراجعة.

تطبيق Trusted Contacts

Trusted Contacts app

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يعد تطبيق Trusted Contacts مفيدًا للعائلات، حيث يوفر إمكانية تعرف مستخدم على مكان تواجد مستخدم آخر عبر تحديد مكان تواجد هاتفه، وهي ميزة مهمة تتيح للآباء على سبيل المثال الاطمئنان على تواجد أطفالهم أثناء تواجدهم خارج المنزل. ويتيح التطبيق تحديد اختيار مشاركة مكان تواجده بشكل دائم أو الرد فقط على طلبات تحديد مكان تواجده.

تطبيق Toontastic 3D

Toontastic app

يتيح تطبيق Toontastic 3D إنشاء قصص رسوم متحركة باستخدام سيناريوهات مختلفة وشخصيات متنوعة قابلة للتخصيص إلى جانب توفر دعم لتطوير مشاهد وقصص. وعند تصوير مشهد ما، يمكن للمستخدم تحريك الشخصيات وتسجيل الصوت، بالإضافة إلى تعيين إحساس معين للمشهد عبر إضافة موسيقى مناسبة. ويمكن في الأخير تصدير الفيديو عند الانتهاء.

تطبيق Science Journal

Science Journal app

يتيح تطبيق Science Journal للمستخدمين تسجيل ملاحظاتهم وتجاربهم، حيث يعد التطبيق مناسبًا للأطفال والتلاميذ، مع إمكانية استخدامه من طرف الجميع. ويمكن للمستخدم بدء تجربة جديدة ضمن التطبيق والبدء بتسجيل ملاحظاته. وإلى جانب إمكانية الولوج إلى الكاميرا لتصوير الصور والفيديوهات، يتيح التطبيق الوصول إلى ملفات أخرى كذلك عبر المعرض.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق