دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإعلان عن Galaxy A9 … أول هاتف في العالم بأربع كاميرات خلفية

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy A9 إصدار 2018 وهو أول هاتف في العالم مزود بأربع كاميرات خلفية، ويأتي بعد وقت قصير من الإعلان عن هاتف Galaxy A7 إصدار 2018 والمزود بثلاثة كاميرات خلفية.

وبحسب سامسونج فقد تم تصميم هاتف Galaxy A9 الجديد بأحدث الابتكارات المتعلقة بالكاميرا لتعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط الصور الفريدة وتسجيل اللحظات التي لاتنسى ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

الكاميرا الرئيسية في الهاتف تأتي بدقة 24 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ما يجعلها ملائمة لالتقاط الصور في ضوء النهار أو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الكاميرا الثانية فهي tele camera للتقريب البصري المضاعف 2x ويُمكنها التقاط الصور بدقة 10 ميجابيكسل وهو ما يساعد المستخدم في الحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة.

أما الكاميرا الثالثة فهي كاميرا Ultra Wide Lens بزاوية عريضة 120 درجة ومزودة بمستشعر بدقة 8 ميجابيكسل مع مزايا ذكاء اصطناعي للتعرف على المشهد، في حين تأتي الكاميرا الأخيرة Depth Lens بمستشعر بدقة 5 ميجابيكسل وهي تمنح المستخدم إمكانية إدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المراد تصويره مما يساعد في التقاط صور أكثر احترافية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يحتوي جهاز Galaxy A9 على شاشة Super AMOLED قياس 6.3 إنش بدقة 1080*2220 بيكسل، كما أنها يأتي بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0.

يأتي الهاتف بإصدارين الأول بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت والثاني بسعة 8 جيجابايت، في حين يأتي كلا الإصدارين من A9 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت مع دعم بطاقة microSD لغاية 512 جيجابايت.

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة Snapdragon 660 وبنظام تشغيل أندرويد 8 أوريو، وببطارية بسعة 3800 ميلي أمبير، كما يمتلك الجزء الخلفي من الهاتف مستشعر لبصمة الأصبع.

من الجيد كذلك رؤية مقبس سماعة الرأس التقليدي بجوار منفذ USB Type-C، ومع ذلك، لا يوجد مكبرات صوت ستيريو.

سيتوفر هاتف Galaxy A9 إصدار 2018 في أسواق محددة في أوائل شهر نوفمبر المقبل، وسيكون هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها وهي الأسود الداكن والأزرق الفاتح والوردي، بينما لم يتم الكشف عن سعر الهاتف لغاية الآن.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق