كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

هكذا ستبدو أول سماعة هيدفون من آبل!

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتشار عديد الأخبار أنَّ شركة آبل تخطط لإطلاق سماعة هيدفون خاصة بها، بدأ بعض المتلهفين لهذا الحدث بتصور الشكل الذي ستبدو عليه هذه السماعة، وسنتشارك اليوم أوّل هذه التصورات.

حيث طور القائمون على موقع The Apple Post  تصوراً لما قد تقدمه آبل في هذه السماعات. ويبدو وبحسب تصورهم أنَّ الشركة سوف تقوم بدمج عدة مكونات عالية الجودة ضمن تصميم أنيق وفاره.

وبحسب الموقع فإن آبل سوف تعتمد تصميم بسيط ولكن عصري يتضمن جلد مدبوغ لأغطية سماعات الأذن مما يجعلها مريحة قدر الإمكان. وستأتي هذه السماعة باللون الأبيض مع ظهور شعار الشركة على جانبيها.

ويظهر الغلاف الخارجي لهذه السماعة مصنوع من مادة بلاستيكية مصقولة مع حواف من الكروم لتعطي مظهر فاخر، وهذا ما نجده في تصميم آيفون X.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وستكون سماعة هيدفون هذه غالباً لاسلكية، وسيتم إطلاقها إما مع نهاية هذا العام 2018 أو في مطلع العام القادم.

وحتى الآن لم تؤكد شركة آبل أنها تعمل على سماعة هيدفون جديدة، وهنالك احتمال أن تكون النسخة النهائية لهذه السماعة لا تشبه ما تم وصفه في هذا المقال لأن هذا التصور هو تقديري لا أكثر.

ولكن مهما كانت توقعات التصميم الخارجي لهذه السماعة فمن وجهة نظري كمستخدم أفضّل الجودة في الأداء والمتانة على التصميم. ولكن إن كان الأداء جيداً والتصميم رائع فهذا أمر نتمناه بشكل دائم كمستخدمين لكن قليلاً ما نحظى به.

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني

أخبار ذات صلة

0 تعليق