كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

إل جي تستعرض مجموعة مكبرات صوت منزلية عالية الأداء في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض شركة إل جي إلكترونيكس في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 مجموعة من المنتجات السمعية ذات الصوت الأنقى التي ترتقي بتصور المستخدمين عن مكبرات الصوت المنزلية إلى مستوى جديد تمامًا. فالشركة تقدم في العام 2018 الأجهزة الصوتية التي تعتمد على تقنيةميريديان أوديوالمتقدمة عالية الأداء، لتمنح المستخدم صوتًا دافئًا طبيعيًا أكثر، وتشمل منتجاتها كل ما يحتاجه عشاق الموسيقى وهواة مشاهدة الأفلام، بدءًا من مكبرات الصوت المحيط التي تدعم تقنية دولبي أتموس، إلى سماعات بلوتوث النقالة، وأحدث مكبرات الصوت ذات الذكاء الاصطناعي.

بحر من الصوت

وتبلغ استطاعة الخرج لمكبرات الصوت الجديدة SK10Y من إل جي 550 واطًا، وهي تدعم 5.1.2 قناة مستفيدة من الاعتماد على تقنية دولبي أتموس. والميزة الفريدة في هذه التقنية أنأجسام إصدار الصوتفيها قابلة للترتيب بدقة في فضاء ثلاثي الأبعاد للحصول على صوت غامر يأتي من جميع الاتجاهات، حتى من سقف الغرفة ما يعزز شعور المستمع بالواقعية وكأن وسط الأحداث. ولتوليد صوت قوي متماسك جهزتإس كي 10 وايبمكبرات صوت متعددة منها مكبري صوت علويين قويين يحيطان المستمع بصوتهما من كل زاوية. وبإمكان المستخدم ضبط ارتفاع مستوى صوتهما لإصدار أفضل صوت بما يناسب ارتفاع سقف الغرفة.

وتستثمر إل جي الشراكة مع ميريديان أوديو في تصميم إس كي 10 واي كي تقدم تحسينات صوتية مبتكرة تمنح المستخدم تجربة استماع غير مسبوقة. فشركة ميريديان أوديو مشهورة بـأنها رائدة الأداء العالي في مجال الصوت عالي النقاء، بالإضافة إلى أنها شركة خبيرة ومرجعية في مجال معالجة الإشارات الرقمية ومجال الدراسة النفسية لإدراك الأصوات، ولهذا فهي تمنح «إس كي 10 واي» مستوى أداء رفيع يشمل تقنية البيس والفضاء لغمر المستمع بصوت غني واقعي جدًا. وأينما جلس المستمع بالنسبة لمكبر الصوت سيسمع صوتًا أكثر دفئًا وإحاطة.

وتعمل تقنية زيادة الارتفاع من ميريديان على رفع مستوى مكان انطلاق الصوت ليشعر المستخدم أنه بمستوى شاشة التلفاز، وليسمع الكلام والموسيقى بوضوح تمام. بالإضافة إلى أنإس كي 10 وايمتوافق تمامًا مع ملفات الصوت عالي الجودة بلا ضياع، لإعادة توليد الصوت كما سجل في الاستوديو تمامًا. فضلًا عن قدرة مكبر الصوت على إصدار أصوات بتردد 40 كيلو هرتز، يمتاز بالقدرة على رفع تردد الصوت لزيادة جودة الملفات الصوتية القياسية إلى 24بت/192 كيلو هرتز لتعزيز إصدار النغمات الدقيقة.

ومن ناحية الشكل الخارجي فلا ريب أنإس كي 10 واييخلب الألباب، فهو عصري المظهر ذو حواف متناغمة ومقطع نحيف يناسب وضعه تحت العديد من طرازات أجهزة تلفاز إل جي للعام 2018، من النوعين أوليد أو سوبر يو إتش دي.

ويوفر الجهاز إمكانية إقران بطريقة سهلة جدًا، بربطه بأجهزة التفريع المركزية ومكبرات الصوت والأجهزة الذكية الأخرى التي تدعم جهاز كروم كاست من جوجل. وما عليك إلا أن تقول ببساطةأوك جوجللتطلب بدء تشغيل أغنيتك المفضلة، أو البث أو مقطع الصوت من خدمة البث عبر الإنترنت المفضلة لديك.

المكبرات النقالة 

وتقدم مكبرات الصوت النقالة من سلسلةبي كيمن إل جي صوتًا قويًا وإضاءة متغيرة ضمن رزمة واحدة مرحة الشكل قابلة للنقل إلى أي مكان. وبفضل تقنياتميريديان أوديوالمتقدمة، تتمكن مكبرات الصوتبي كيمن تقديم صوت قوي خال من التشوهات، بالإضافة إلى تحسين جودة الكلام والغناء. وهي متوافقة مع معيار الاتصال القياسي عبر البلوتوثأبتإكس إتش ديلاستقبال بث الموسيقى لاسلكيًا بجودة 24 بت والحصول على تجربة استماع لا تكاد تميزها عن الصوت الأصلي. ولإضفاء مظهر بصري مرح، تومض على الجهاز مصابيح الفلاش مع الإيقاع.  وتمتاز جميع طرازات بي كي الثلاثة بتصميمات متينة ومقابض مريحة تسهل التعامل معها.

وقال سيو يونغ جاي، رئيس قسم التقارب السمعي والبصري في شركة إل جي للترفيه المنزلي: ”قطعت تقنية الصوتيات شوطًا طويلًا منذ أن طرحت إل جي الراديو الأول للمستهلكين الكوريين منذ ما يقرب من 60 عامًا“.

وأضاف يونغ جاي: ”في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام، أنا واثق أن جمهور الزوار سيشعرون بالإعجاب البالغ من مستوى التقنيات الجديدة التي أدخلناها إلى منتجاتنا الصوتية دون أي تراجع في جودة الصوت“.

مكبرات صوت مع مساعد جوجل

تستعد إل جي للإعلان في منصتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن أول منتج صوتي ذكي: مكبر الصوت «إل جي ثينك سبيكر» الذي يولد صوتًا عالي الجودة بالإضافة إلى أنه يأتي مع برنامج مساعد جوجل المدمج فيه. وتعاونت «إل جي» مع جوجل حرصًا منها على أن يقدم مكبر الصوت «إل جي ثينك» جميع وسائل الراحة التي يوفرها المساعد الرقمي للمستخدم. ولا يكتفي «إل جي ثينك» بأن يكون رفيقًا ذكيًا، بل يمتاز أيضًا بأنه واجهة استخدام تعمل بالأوامر الصوتية لتشغيل الأجهزة المنزلية الذكية التي تطرحها إل جي.

وتقدم إل جي لعشاق الحفلات عددًا من مكبرات الصوت التي تجمع قدرات صوتية قوية. فهذه الأجهزة من نوع الكل في واحد تقدم مجموعة من المزايا المصممة لدفع الجميع إلى حلبة الرقص، منها خرجًا باستطاعة 1800 واط، ووظائف الدي جي والكاريوكي والأضواء المتغيرة مع الإيقاع. وهي تمتاز ببنية متينة وواجهات سهلة الاستخدام والعديد من خيارات الاتصال لتنزيل أو استقبال بث الأغاني الراقصة وتشغيلها.

المصدر الاصلي: البوابة العربية للأخبار التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق