كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

دولفينوس: أول موقع عربي يصل ما بين المؤثرين في الشبكات الاجتماعية والعلامات التجارية

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شجع انتشار وسائل التواصل الاجتماعية، العلامات التجارية العالمية والمحلية، على الاستفادة من المؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتسويق عروضها ومنتجاتها بشكل أكثر فعالية، باستخدام حسابات المؤثرين على مختلف المنصات، ”إنستاغرام، تويتر، فيسبوك، سناب شات، يوتيوب“ وغيرها، الواقع الذي ألحّ على وجود منصة مثل دولفينوس لتكون صلة الوصل العربية ما بين المؤثرين والعلامات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعدُّ موقع دولفينوس أول منصة عربية تفاعلية تساعد صناع المحتوى والمؤثرين على الشبكات الاجتماعية في الوصول إلى الشركات والعلامات التجارية التي ترغب في إنشاء حملات إعلانية لمنتجاتها وخدماتها، فضلًا عن تسهيل الأمر على الشركات في الوصول إلى المؤثرين الحقيقيين في الشبكات الاجتماعية الذين يمتلكون جمهور حقيقي يثق بهم.

ويهدف الموقع إلى إتاحة الفرصة أمام صناع المحتوى المؤثرين على كسب المال، فضلًا عن توفير سوق مناسب للشركات التجارية للوصول إلى عملائها المحتملين.

وقال محمد الخالدي، المؤسس والمدير التنفيذي لموقع دولفينوس:الموقع حصيلة أكثر من عام ونصف من العمل ودراسة السوق وبناء النظام المناسب للمؤثرين في المنطقة العربية عامة والمصرية بشكل خاص“.

وأكد الخالدي أن الموقع مفتوح أمام جميع صناع المحتوى والمؤثرين العرب والشركات والعلامات التجارية التي ترغب في التعاون مع المبدعين والمؤثرين في مجالاتهم لإيصال رسالة منتجاتها وخدماتها إلى الجمهور.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

المصدر الاصلي: البوابة العربية للأخبار التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق