كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

فيديو يستعرض مزايا الإصدار التجريبي الأول من نظام iOS 11.4

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في وقت سابق تم عرض نظام تشغيل iOS 11.4 للمطورين، وهو الذي يُعيد إلينا بعض الميزات التي وجدت في النُسخ التجريبيّة السابقة. شاهد الفيديو في الأسفل للتعرُّف على أبرز ميزات النظام وكذلك لإلقاء نظرة سريعة على التغييرات التي يتضمنها.

ميزات نظام iOS 11.4

في الواقع هناك عدد قليل من الإضافات الرئيسيّة لهذا الإصدار التجريبي الجديد، ولكن كما ذكرنا، فهي ميزات ظهرت في بعض النُسخ التجريبيّة السابقة.


اعلان





أولًا وقبل كل شيء، ظهر دعم AirPlay 2، وهو الذي يحتاج لتحديث جهاز Apple TV الخاص بك إلى أحدث إصدار من نظام tvOS لتجربة مزاياه.

تم ذكر AirPlay 2 لأول مرة في مُؤتمر المُطورين WWDC 2017، وهو الذي يدعم ميزة multi-room audio وتعني الاستماع للموسيقى في عدّة غُرف مختلفة في الوقت ذاته. باستخدام AirPlay 2، يُمكنك أيضًا التحكم في حجم مُكبرات الصوت بشكل فردي في جميع أنحاء منزلك مباشرةً من واجهة Control Center.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

في الوقت الحالي فإن هذه الميزة مُقتصرة على أجهزة Apple TV 4 وApple TV 4K، ويُتوقع أن تدعم أجهزة HomePod قريبًا عند إصدار تحديث جديد لنظام HomePod.

الميزة الثانية الكبيرة التي ظهرت في هذه النسخة هي الاقتران بالستيريو الخاص بجهاز HomePod. لكن للأسف، نظرًا لأنه لم يتم دعم HomePod بعد، فمن المستحيل اختبار هذه الميزة. إلا أن واجهة المستخدم داخل تطبيق Home مُتاحة الآن، مما يسمح لك باستكشاف ما سيكون عليه الحال عند إعداد إقران الستيريو بين جهازي HomePods بمجرد إطلاقه رسميًا.

آخر ميزة كبيرة في هذا الإصدار هي دعم التخزين السحابي لتطبيق Messages في iCloud. هذا سيُتيح لك مُزامنة بيانات تطبيق الرسائل عبر جميع أجهزة macOS وiOS. على سبيل المثال إذا حذفت رسالة على جهاز واحد، فسيتم حذفها على جميع الأجهزة الأخرى. كما وهناك إمكانيّة استعادة البيانات عند تثبيت نظام iOS جديد.

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق