كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

مقارنة لسرعة جهاز iPad 2018 مقابل iPad 2017

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح أخيرًا جهاز iPad الجديد لعام 2018 مُتاح للشراء وهو الذي يبلغ سعره 329 دولارًا فقط، لكن هذه المرة فهو مُتوفر باللون الذهبي. بخلاف ذلك، فإن المظهر الخارجي يبدو مُطابقًا تمامًا للطراز السابق الذي ظهر العام الماضي.

في الداخل، تم ترقيّة المُعالج إلى رقاقة A10 Fusion، الموجودة في هواتف iPhone 7 و7 Plus. لنرى كيف ستُبلي هذه الرقاقة في مقارنة السرعة مع الجيل السابق من أجهزة iPad والتي تشتمل على رقاقة A9.


اعلان





خلال اختبار Geekbench 4، كان iPad الجديد أسرع بنسبة 44%. وقد أظهرت النواة المُتعدّدة تحسنًا أكبر بنسبة 53%.

بالنسبة لاختبار وحدة معالجة الرسوميات GPU، لم يكن هناك فرق كبير، لكن جهاز iPad الجديد كان لا يزال أسرع بنسبة 23%. وبقياس مُؤشر Antutu، سجّل جهاز iPad 2018 نسبة أعلى بقدار 38% عن الطراز السابق.

كما أن النتائج كانت نفسها في معيار 3D Extreme Slingshot Extreme، بحيث سجّل الجهاز الجديد نسبة أعلى بمقدار 38%.

بالنسبة لاختبار سرعة التصفُّح، فقد سجّل جهاز iPad 2018 ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 45% في معيار Octane 2.0. كما وشهد مُؤشر HTML 5 زيادة بنسبة 22% مقارنة بالجهاز القديم.

من المُؤكد أن الألعاب وتطبيقات الواقع المُعزّز ستعمل بشكل أكثر سلاسة، وحتى واجهة المستخدم بأكملها تبدو أكثر سلاسة من ذي قبل.

علاوة على ذلك، يدعم الجهاز الجديد قلم آبل، وهو الذي لم يكن بإمكانك الحصول عليه من قبل دون شراء جهاز iPad Pro، والذي يُكلف ما لا يقل عن 649 دولار.

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق