دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone SE عوضًا عن أي هاتف iPhone آخر

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البعض من مستخدمي هواتف iPhone يبحثون عن أجهزة تناسب الميزانيّة الاقتصاديّة. وهنا خبر جيد بالنسبة لهم، حيث يتوفر في الأسواق نموذج من هواتف iPhone يُعد أفضل بكثير وذا تكلفة أقل من نصف سعر هاتف iPhone X.

ألا وهو هاتف iPhone SE، وهنا سنعرض مجموعة من الأسباب التي من شأنها أن تدفعك لشراء هذا الهاتف عوضًا عن أي هاتف iPhone آخر.

 

iPhone SE يباع بأسعار معقولة.. 350 دولاراً فقط التكلفة الأولية

أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone SE

يرغب الكثيرين في شراء هاتف بسعر معقول، ذي أداء قوي بما فيه الكفاية ليعيش طويلاً. وإذا كنت لا تُحب أن تُبهر أحد بهاتفك الجديد، ولست من الأشخاص الذين يواكبون أحدث موجات التكنولوجيا، فإن هذا الهاتف مناسب لك بشكل كبير.

لا تتجاوز تكلفته الأولية 350 دولارًا، مع قدرة 32 غيغابايت من التخزين وقِطع داخلية مطابقة لقطع iPhone 6S.

 

iPhone SE قوي جدًا

أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone SE

تتطابق الرقاقة التي تعزز أداء iPhone SE مع تلك الموجودة في iPhone 6S وأحدث أنواع أجهزة iPad. وتسمى هذه الرقاقة Apple A9، وهي أكثر قوة مما تحتاجه في هاتفك الذكي. وتطلق آبل على SE لقب أقوى هاتف بحجم 4 بوصات على الإطلاق بفضل تلك الرقاقة.

وتعد رقاقة A9 الأقوى؛ وذلك لقدرتها على تشغيل مقاطع فيديو 4K، والألعاب عالية الوضوح، وإلى حد كبير كل شيء آخر تُريد القيام به باستعمال هاتفك. والأهم من ذلك، تجعل رقاقة A9 من iPhone SE هاتفاً حديثاً من حيث الاستخدام اليومي.

 

يتسم iPhone SE بكاميرا ممتازة مثل بقية أجهزة iPhone الأخرى وAndroid

أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone SE

لا يتميز هاتف iPhone SE بتقنية استقرار الصورة أو القدرة على استيعاب طيف شاسع من الألوان مثل أجهزة iPhone الأحدث. ومن ثم، سيكون مستوى الإضاءة منخفضاً، كما أن مقاطع الفيديو لن تكون ذات طابع سلس.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ولكن لا تقلق، كل شيء انطلاقاً من مقاطع فيديو 4K إلى صور HDR ستكون متوافرة في iPhone SE، ويمكنك أن تأخذ بواسطته صوراً حية، تماماً كما تفعل من خلال أي هاتف iPhone حديث.

والأهم من ذلك، يمكنك التقاط الصور بشكل جميل باستخدام الكاميرا الخلفية ذات 12 ميغابيكسل. وتختلف بؤرة هذه الكاميرا قليلاً عن الهواتف الجديدة، ولكنها مطابقة لنظيراتها في iPhone 7، وiPhone 8 وiPhone X.

 

هاتف ذو حجم عملي

آيفون سي

هاتف iPhone SE يبدو صغير الحجم، ولكنه لا يبدو صغيراً إلى ذلك الحد، إلا إذا تمت مقارنته بهواتف ذكية أخرى وهي التي يزيد حجمها بشكل غريب سنة بعد سنة. عموماً، يحبذ بعض الأشخاص الهواتف ذات الحجم الكبير، في حين غالباً ما يشترون الإصدارات كبيرة الحجم من أجهزة iPhone.

أما إذا كنت من محبي الهواتف العادية من حيث الحجم، فغالبًا يُعد هاتف iPhone SE صغيرُ الحجم الهاتفَ الأنسب لك. ومن مميزات صِغر حجم هذا النوع من هواتف iPhone، أنه يتلاءم بسهولة مع المساحات الصغيرة.

 

iPhone SE يشتمل على موصل للصوت

آيفون سي

منذ أن تم إطلاق هاتف iPhone 7 في عام 2016، استغنت كل هواتف iPhone الجديدة عن مُوصّل الصوت. فإذا كنت تملك سماعات بلوتوث بالفعل، فقد قمت فعلاً بتوفير 150 دولاراً في الواقع، لا يوجد أمر أكثر إحباطاً من رغبتك في الاستماع إلى الموسيقى وعدم قدرتك على فعل ذلك؛ لأن سماعات البلوتوث الخاصة بك غير مزودة بالطاقة لتعمل. وهو ما لا يمكن أن يحدث في حال كنت تستخدم السماعات العادية.

 

لديه نفس نظام التشغيل المميز ذاته شأنه شأن بقية أجهزة iPhone الأخرى

آيفون سي

على الرغم من استراتيجية آبل التسويقية، التي تجعل الحصول على أحدث iPhone أمر مطلوب للاستمتاع بأحدث تجاربها. إلا أنه عند استعمال هذا الهاتف، سيكون لديك حق الدخول إلى خدمات آبل التجاريّة الخاصة من منتجات وتطبيقات، مثل متجر App Store، فضلاً عن التحديثات الأمنية ذاتها، والرموز التعبيريّة الجديدة نفسها التي يحصل عليها أصحاب iPhone X.

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق