كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

أفضل عدسات الكاميرا لهاتف iPhone

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لدى شركة آبل خُطط طموحة في مجال التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف المحمول، بل وتأخذ هذا الأمر على محمل الجد. كل من هواتف iPhone المُتاحة في السوق لديها كاميرا خلفيّة استثنائيّة، بما في ذلك هاتف iPhone 7 Plus و8 Plus وX.

لكن إذا كُنت تملك أحدث هواتف iPhone أو النُسخ الأقدم، فإن هناك الكثير من الطُرق لتحسين التصوير الفوتوغرافي بواسطة هاتفك. هنا سنعرض عليك بعض من أفضل عدسات الكاميرا التي من شأنها أن تأخذ الأمور إلى مستوى جديد كُليًّا.

 

Seek Thermal Compact XR

أفضل عدسات الكاميرا لهاتف iPhone

هذه العدسة هي الأكثر مُناسبة لمحبي التصوير الحراري أو حتى المهنيين وغيرهم ممن يضطرون إلى استخدام الكاميرات الكبيرة والمُعدات باهظة الثمن للتصوير الحراري. ويصل سعر العدسة إلى 299 دولار، ويُمكنها التصوير الحراري للأشياء من على بُعد 1,800 قدم.

 

Insta360 Nano

أفضل عدسات الكاميرا لهاتف iPhone

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

رغم أننا كثيرًا ما نقوم بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بنا وحتى الصور الثابتة ذات الجودة العاليّة، إلا أننا قد نشعر بحاجة إلى تجربة تقنية التصوير البانورامي بزاوية 360 درجة. وهذه العدسة التي يبلغ ثمنها 200 دولار تفي بالغرض، بحيث أنها تُساعدك على تصوير مقاطع الفيديو بل وحتى إطلاق البث المُباشرة على وسائل الإعلام الإجتماعيّة المُختلفة بالصورة البانوراميّة بشكل مُباشر من هاتف iPhone. وهناك مزايا أخرى تدعمها هذه العدسة بما في ذلك التصوير بتقنية الواقع الافتراضي، كما ويتواجد منها أنواع مُختلفة مُخصّصة للرياضيين.

 

Olloclip Core Lens لهاتف iPhone 8 و7

أفضل عدسات الكاميرا لهاتف iPhone

هذه العدسة تُساعدك على التصوير بطُرق مُختلفة، بالإضافة إلى خيار التكبير الذي يصل إلى 15 مرة. ويبلغ ثمنها 119 دولار على متجر أمازون، وهي مُناسبة لوضعها في جيبك بسبب حجمها الصغيرة.

 

حزمة عدسات PNY

أفضل عدسات الكاميرا لهاتف iPhone

إذا كُنت حقًا مُهتمًا في مجال التصوير الفوتوغرافي الخاص بك، فإنك بالطبع تعرف الفرق بين العدسات المُختلفة من حيث الغرض والوظيفة. بدلًا من الذهاب وشراء عدسات بشكل مُنفصل، يُمكنك الحصول على حزمة عدسات PNY التي تشتمل على 4 عدسات، وتبلغ تكلفتها مُجتمعة 36.69 جنيه استرليني (49.6 دولار).

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق