كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أفضل أغطية هواتف iPhone 7 و7 Plus

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غطاء Silicone

أفضل أغطية هواتف iPhone 7

دعونا نبدأ بأغطية هاتف iPhone 7 الخاصة بشركة آبل، والمصنوعة من السيليكون، وهي مُتاحة بـ 12 لون مُختلف لكل من هاتف iPhone 7 بسعر 35 دولار، و7 Plus بسعر 39 دولار.

 

غطاء jimmyCASE

أفضل أغطية هواتف iPhone 7

هذا الغطاء ذو التصميم الأنيق يأتي مع محفظة أوراق ماليّة وبطاقات إئتمان. الشريط المطاطي يحمي هاتفك من الكسر عند السقوط على الأرض، وهو الذي يتوفر منه مجموعة واسعة من الألوان ذات الأنماط المُختلفة.

يتوفر الغطاء بسعر 39 دولار

 

غطاء Flavr

أفضل أغطية هواتف iPhone 7

هذه الأغطية مليئة بالحيويّة، كما وهناك الكثير من التصاميم للاختيار من بينها. في الأونة الأخيرة أطلقت شركة Flavr مجموعة مذهلة من الأغطيّة المصنوعة يدويًا مع زهور حقيقيّة، وهي التي يبلغ سعرها 24 جنيه استرليني (32 دولار).

 

Caseology Envoy

أفضل أغطية هواتف iPhone 7

هذه الأغطيّة الأنيقة من شأنها أن تحمي هاتفك من الظهر والجانبين بأكمل وجه، وذلك بفضل اشتمالها على طبقتين من مادة البولي يوريثان وبولي كربونات. كما ويُمكنك الاختيار من بين مجموعة من أربعة ألوان مُختلفة من الجلود، وهي التي يتراوح سعرها من 12.99 دولار إلى 14.99 دولار.

 

غطاء Anker ToughShell AirShock

أفضل أغطية هواتف iPhone 7

هذا الغطاء البسيط، هو خيار مُناسب لأي شخص يُريد حماية هاتف دون إضافة الكثير من الوزن، أو حتى إخفاء تصميم الهاتف نفسه. يُمكنك الحصول على هذا الغطاء بسعر 7.99 دولار من متجر أمازون.

 

غطاء Peel

أفضل أغطية هواتف iPhone 7

هذا الغطاء هدفه الأول هو الحفاظ على تصميم هاتف iPhone 7 الجميل، إذ إنه لا يُضيف الكثير من المساحة أو الوزن.

هذا الغطاء مُتاح بعدّة ألوان مُختلفة، ويبلغ ثمنه 24 دولار.

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق