كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

أغرب اكسسوارات آبل التي ظهرت في معرض CES 2018

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغرب اكسسوارات أبل التي ظهرت في معرض CES 2018

الكثير من العلامات التجارية التكنولوجيّة الكبيرة اتجهت لعرض أحدث تقنياتها ومُنتجاتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES 2018 والمُقام في مدينة لاس فيغاس. لكن رغم أن هناك عدد لا بأس به من الابتكارات الذكيّة إلا أن الأمر لا يخلو من تواجد المُنتجات المُقلّدة والمُلحقات الخاصة بآبل، وهي التي جذبت أنظار مستخدمي منتجات شركة آبل من زاوية أخرى. دعونا نتعرف عليها هنا بالأسفل.

 

HomePod

العديد من مستخدمي آبل ينتظرون بفارغ الصبر الإفراج مع المُساعد الذكي الخاص بآبل HomePod، بحيث أعلنت الشركة أنه تم تأجيل إصداره حتى عام 2018.

أغرب اكسسوارات أبل التي ظهرت في معرض CES 2018

في معرض CES لهذا العام تفاجأ الزوار برؤية جهاز مُشابه لـ HomePod من حيث الشكل ومُتوفر باللون الأبيض والأسود، لكن هذا الجهاز ليس بمساعد صوتي ذكي بل مُجرد سماعات لاسلكيّة لتكبير الصوت.

 

سماعات آبل AirPods 

أغرب اكسسوارات أبل التي ظهرت في معرض CES 2018

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

استغلت سماعات بلوتوث BH1 محدوديّة توافر سماعات آبل في الآونة الأخيرة وخاصة في موسم العطلات، إذ إن تلك السماعات تم صناعتها بشكل مُشابه لسماعات آبل وكذلك لحافظة السماعات، لكن تصميمها بدى مُزعجًا للكثير من زوار المعرض.

 

AirPower

أغرب اكسسوارات أبل التي ظهرت في معرض CES 2018

أعلنت آبل مُؤخرًا عن إصدارها وحدة AirPower المُخصّصة لشحن هواتف iPhone 8 و 8 Plus، وX، إلى جانب ساعة آبل وحافظة سماعات آبل. لكن شركات الطرف الثالث لم تتوقف عن التدخل لتقليد واستنساخ تلك الوحدة، بحيث قامت بتوفير قاعدة شحن مُشابهة لAirPower من حيث الشكل والوظيفة.

 

زر الصفحة الرئيسيّة الخاص بهاتف iPhone

أغرب اكسسوارات أبل التي ظهرت في معرض CES 2018

المُنتج الأكثر غرابة  في معرض CES كان مُخصّص لأحدث هواتف شركة آبل iPhone X، وهو الذي ينظر إلى الهاتف بالنقص لعدم اشتماله على زر الصفحة الرئيسيّة، بحيث أن هذا المُنتج بكل بساطة يجلب ميزة الزر الرئيسي إلى هاتف iPhone X!

هذا المُلحق يتم وصله بالهاتف من خلال مُوصّل Lightning، ومن شأنه أن يقوم بكافة مهام الزر الرئيسي الموجود في هواتف iPhone السابقة لكن بدون ميزة مُعرّف البصمة Touch ID، بالإضافة إلى أنه يشتمل على منفذ لسماعة الرأس، وأيضًا منفذ Lightning  في القاعدة، حتى تتمكن من شحن الهاتف والاستماع إلى المُوسيقى بواسطة السماعات السلكيّة.

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق