دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

انستجرام يطلق تطبيق IGTV للفيديو المحمول

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما كان مُتوقعًا من قبل، أعلن انستجرام يوم أمس رسميًا عن إطلاق تطبيق IGTV المُخصّص لمقاطع الفيديو الطويلة والتي ستُعرض بالشكل العمودي.

وفقًا لما جاء في حدث يوم أمس في سان فرانسيسكو، فإن IGTV سيكون عبارة عن منصّة اجتماعيّة لجلب الجمهور حول مُحبيهم المُبدعين. وستسمح هذه المنصّة الجديدة لمُنشئي المُحتوى من مشاركة مقاطع الفيديو التي تصل مُدّتها إلى ساعة واحدة. وبالتالي تعزيز التواصل معهم بطرق جديدة.


اعلان





وقد وصف انستجرام تطبيق IGTV، على أنه إعادة لتصميم الفيديو المحمول بأسلوب جديد قابل للاكتشاف بسهولة من خلال القنوات، كل ذلك في شكل عمودي على شاشة هاتفك.

كما أضاف انستجرام على موقعه الإلكتروني الذي يُروّج لتطبيق IGTV، إن محتوى الفيديو المحمول سيشكل 80% تقريبًا من حركة بيانات الهاتف المحمول في غضون ثلاث سنوات. ويُضيف أيضًا أن المشاهدين الصغار سيكون بمقدورهم مُتابعة المزيد من المُحتوى الترفيهي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

فيما يلي كيف يرى انستجرام نقاط قوة IGTV:

مصمم أساساً للأجهزة المحمولة: تم تصميم IGTV خصيصاً ليلائم الطريقة التي يستخدم بها الناس الهواتف الذكية، أي مع مقاطع فيديو عمودية تملأ الشاشة.

سهل الاستخدام: حيث يبدأ تشغيل الفيديوهات بمجرد فتح التطبيق، دون الحاجة للبحث أولاً.

يتضمن محتوى عالي الجودة: يعتمد تطبيق IGTV على شبكة انستجرام، فصفحات منشئي المحتوى تُمثّل قنوات البث، وبالتالي يمكنكم مشاهدة الأشخاص الذين تتابعونهم بالفعل على انستجرام، وكذلك اكتشاف أشخاص جُدد.

يتوفر التطبيق الآن بشكل مجاني على متجر App Store

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق