كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X في عام 2018

عالم آبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

هناك الكثير من الشائعات التي يتم تداولها بين المستخدمين حول هاتف iPhone X في عام 2018، ورغم أنه ليس هناك أي شيء مُؤكد حول ما ستكون عليه أجهزة آبل في المستقبل، إلا أن هناك العديد من جوانب بعض المنتجات الجديدة يمكن لنا بسهولة أن نتوقعها. إليك هنا أبرز التحديثات المُتوقعة لأحدث هواتف شركة آبل خلال العام الجديد.

معالجة الخلل في أجهزة الجيل الأول

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

كانت هناك بعض المشاكل المُثيرة في الجيل الأول من هاتف iPhone X قبل إطلاقه في السوق؛ من ضمنها عيوب في شاشات العرض، وحساسيتها للبرودة. وهي شاشة عرض OLED التي تعتبرها شركة آبل الأكثر تقدماً مما طُرح في السوق.

كما كانت الأجهزة أيضاً تحمل عيوب صوتية في البداية، وقد حُلت هذه العيوب في تحديثات الأجهزة وبرامجها. على الرغم من أن موديلات جهاز iPhone X القادمة ستصدر على الأرجح مع عيوب جديدة خاصة بها، إلا أن شركة آبل ستكون قد اهتمت بتخفيف عيوب ومشاكل أي أجهزة وبرامج ظهرت في طراز iPhone X 2017.

 

تغيير طفيف للتصميم

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

لدى هاتف iPhone X تصميم مُختلف عن سلسلة أجيال الهواتف الذكيّة في شركة آبل. كما يُقال، يجب أن تعتاد عيون المستهلكين على شكل تصميم iPhone لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

إن آخر تغيير جوهري في تصميم الأجهزة كان في iPhone 6 في عام 2014، وعلى الرغم أن شركة آبل استعملت الزجاج بدلاً من المعدن في iPhone 8 إلا أن التصميم بقي كما هو إلى حدٍ كبير. لكن هناك شائعات تُفيد بأن آبل قد تُغير وضع شاشات الأجهزة الخالية من أزرار التحكم -شاشات بدون حواف- إلى تصاميم مختلفة جداً في موديلات الأجهزة لعام 2018.

حسبما صرح Ming-Chi Kuo المحلل الاستثماري المعتمد، فإن آبل قد تُصدر أجهزة iPhone بطراز ثالث يحمل شاشة LCD لخفض التكاليف، لكن قد يكون مماثلاً في تصميمه لهاتف iPhone X الحالي، كشاشة من الحافة للحافة.

 

سيصبح طراز iPhone X الأصلي أرخص ثمناً

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

ما تُقدمه الشركات الناقلة لشبكات الهاتف المحمول من خصومات مُتغيّرة على طراز 2017 قد شارف وقته على الانتهاء. لكن سيأتي وقت دون شك يكون فيه سعر الجهاز المُعلن عنه في السوق متاحاً للجميع بأسعار معقولة. وبمجرد الإعلان عن طرازات 2018 فإن iPhone الحالي قد ينخفض سعره بمقدار 100 دولار على الأقل.

 

مزيداً من الأنيموجي

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

كان من المفترض أن يكون أنيموجي ميزة أساسية في أي هاتف iPhone، ولكن كانت هناك قيود عديدة في استخدامها بسبب عدم توافقها مع إصدارات iPhone القديمة.

iPhone يعتبر حالياً الطراز الوحيد الذي يرفع أنيموجي بأبعاد حقيقيّة على الكاميرا الأمامية. الأنيموجي بالفعل محدودة، فيمكنك فقط تسجيلها لفترة زمنيّة قصيرة على خلفية بيضاء. ويأمل المستخدمون بحلول 2018 أن الشركة ستقدم مزيد من الميزات للأنيموجي.

 

تحسينات في الإضاءة ووضع الصورة الشخصية Portrait

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

مميزات التصوير في iPhone X مثيرة للاهتمام، لكنها تحتاج بعض المجهود في تحسين دقة الصورة حين نطبق عليها بعض التأثيرات والتغييرات. في حالة إضاءة الصورة الشخصية Portrait Lighting على وجه الخصوص، فهي لا تزال في مرحلة تجريبية، وبنظرة مثالية سيكون قد اكتمل العمل عليها بحلول الوقت الذي تتوفر فيه موديلات iPhone X الجديدة.

 

تحسين أفضل للتطبيقات

التحديثات المتوقعة لهاتف iPhone X

موديلات iPhone X الجديدة ستكون مشابهة لحد كبير للموديلات الحالية. وهذا يعني أن النتوء في أعلى الشاشة الذي يشتمل على نظام كاميرا TrueDepth لن يتغير.

ومع ذلك، يتم باستمرار تحسين التطبيقات لاستيعاب لوحة الاستشعار في iPhone. تُحسن التطبيقات المعروفة، مثل يوتيوب، نتفليكس وإنستغرام منذ فترة طويلة لاستيعاب أعلى جودة لهاتف iPhone X، ولكن يجب أن يكون هناك مكتبة أكبر من التطبيقات المُحسّنة بحلول الوقت الذي سيُطلق فيه طراز iPhone X الجديد. ليس لشركة آبل وإنما لجميع المطورين كذلك.

المصدر: عالم آبل

المصدر الاصلي: عالم آبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق