دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

معرض CES2018: ظهور أولى الصور للوحة جيجابايت AORUS X470 Gaming 7 Wifi

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد حديث AMD عن شريحة X470 المخصصة لتشغيل معالجات الجيل الثاني Ryzen 2 ها نحن أمام أول الصورة المثيرة للاهتمام تم الكشف عنها ضمن جناح جيجابايت في معرض CES 2018 المستمر في يومه الثاني. الصورة المعروضة للوحة تظهر عدد من التفاصيل اهمها أنها تتسخدم شريحة الفئة العليا الجديدة X470 التي تعد باستهلاك طاقة أقل, ومميزات جديدة منها دعم خطوط PCI-Express gen 3.0 بدلاً من خطوط PCI-Express gen 2.0.

لوحة AORUS X470 Gaming 7 Wifi هي أول لوحة إذاً بتلك الشريحة وتستخدم نفس السوكيت السابق AM4 بعدما أكدت AMD بتصريح رسمي أن هذا السوكيت سيكون متوافق مع كل المعالجات المركزية Ryzen من الجيل الاول او الثاني بجانب معالجات Ryzen APU المكتبية القادمة قريباً ومعالجات APU من الجيل السابع. من خلال النظر باللوحة نلاحظ تمتعها بثلاث منافذ PCIe x16 لتركيب عدة بطاقات الرسومية وكذلك تمتعها بمنفذين M.2 مع مشتت مرفق لكل واحد.

كذلك نلاحظ تمتعها بنظام إضاءة RGB جميل بلون PCB أسود مع قطع تشتيت للحرارة مزينة باللون الأسود والبرتقالي الجذاب, كما تدعم اللوحة اتصال لاسلكي بشريحة من إنتل على ما يبدو. للأسف لا نمتلك أي معلومات أخرى عن هذه اللوحة سوى أنها ستصل بشكل رسمي للأسوق في يوم إطلاق معالجات الجيل الثاني من Ryzen 2 والتي ستكون في شهر أبريل.

مستمرين بتغطية كل ماهو جديد من أخبار ضمن فعاليات معرض CES 2018 تابعونا

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق