كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

معرض CES2018: وصول الوحش الجديد GTX 1070 Ti HOF من GALAX

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلسلة بطاقات HOF من شركة GALAX تمتاز باللون الأبيض الجذاب والشكل الجميل وقوة المشتت الهوائي المرفق معها, ولكن هذا ليس كل مايميزها. هذه السلسلة من البطاقات حققت شهرة بفضل قدرتها الكبيرة على كسر السرعة فتزويدها بأفضل دوائر الطاقة نوعاً وكماً مع إضافة بعض المميزات التي قلما تستخدم مع البطاقات الرسومية جعلها مشهورة على نطاق واسع.

جديد الشركة كان إطلاق بطاقة GTX 1070 Ti HOF ضمن فعاليات معرض CES 2018 دون الكشف طبعاً عن السعر. هذه البطاقة تعمل بتردد 1683MHz مع Boost هو نفس التردد المستخدم من قبل انفيديا مع البطاقة القياسية, وتستخدم ذاكرة GDDR5 بحجم 8GB و بسرعة 8Gbps. على الرغم من أن ترددها هو نفس التردد القياسي إلا أنها تمنحك وسيلة لكسر السرعة من خلال الزر الخلفي الذي يعطيك دفعة بالاداء العام للبطاقة.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

المشتت المرفق ياتي مع 3 مراوح كل واحدة منها بحجم 90mm, مع غطاء خلفي مصنوع من الألمنيوم يغطي كامل الجهة الخلفية للبطاقة لحمايتها من الضرر وكذلك تكون مساعدة في تشتيت الحرارة. بداخل المشتت هناك قطعة ضخمة من زعانف الألمنيوم تتضممنها 5 أنابيب نحاسية متصلة بشكل مباشر بسطح المعالج الرسومي. نأتي للاهم وهو تصميم PCB البطاقة المكون من 12 طبقة PCB لتقليل التداخل الكهرومغناطيسي وتحسين جودة الإشارة الكهربائية.

تم تزويد PCB البطاقة بدوائر طاقة 8phase للمعالج الرسومي و 3phase للذاكرة ليمنح المعالج الرسومي طاقة نقية, وكافية حتى عند كسر السرعة. في الجهة الخلفية من البطاقة نلاحظ شاشة LCD صغيرة والتي يمكن أن تتحكم بإضائتها وكذلك يمكن أن تستفيد منها بالكثير من الخيارات اللامحدودة. الإضاءة التي تدعمها البطاقة على جانبها ومن جانب الشاشة هي RGB المتوافقة مع اللوحات الأم لتقوم بعمل مزامنة مع باقي القطع.

كاستهلاك طاقة تحتاج البطاقة إلى منفذي طاقة 8pin مع 3 منافذ DP, ومنفذ HDMI, بجانب منفذ DVI. الجميل بالبطاقة هو تزويدها بعصا طويلة يتم تركيبها على جانب البطاقة لتمنع منفذ PCIe من الانكسار في حالة كان نفس المنفذ ضعيف أو غير مدعوم بشكل جيد على صعيد اللحام المطبق عليه.

مستمرين بتغطية كل ماهو جديد من أخبار ضمن فعاليات معرض CES 2018 تابعونا

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق