دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إطلاق القرص المحمول Transcend JetDrive 820 PCIe SSD المميز بصغر حجمه

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشاركنا Transcend بجديدها في عالم أقراص التخزين SSD من فترة لاخرى ولكن هذه المرة قدمت لنا شيء مثير للاهتمام بفضل قرص JetDrive 820 PCIe SSD المميز بحجمه الصغير وقدرته العالية الموجه نحو حواسب Mac. القرص الجديد يتميز بواجهة اتصال PCIe Gen3 x2 ويستخدم رقاقات ذاكرة 3D NAND مما يجعله قادر على توفير سعات تخزين كبيرة وسرعة نقل عالية مناسبة لحواسب MacBook Pro, MacBook Air, Mac mini, Mac Pro.

عملية اتصال القرص بالحاسوب سهلة فهي تتم من خلال منفذ Thunderbolt الذي يوفر سرعة اتصال 10Gb/s الكافية لنقل ملفاتك بسعرتها الكاملة مع هذا القرص. حتى أن تصميم القرص صغير الحجم يعتبر مناسب بحجمه وقدرته لتكون قادر على حمله في أي مكان واستخدامه مع أي حاسوب Mac. بفضل واجهة اتصاله فهي تجعله قادر على الوصول لسرعة قراءة كتابة حتى 950MB/s.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مع الملاحظة ان سرعة القراء والكتابة ستختلف بين الأقراص التي تأتي بسعة 240GB, 480GB, 960GB. كذلك يتاح لك مع هذا القرص تحميل تطبيق JetDrive Toolbox الذي يعرض لك مواصفات القرص, حالة S.M.A.R.T, وضع القرص, وإمكانية تحديث البرنامج الثابت. للأسف ليس هناك معلومات عن الأسعار بعد لكن عليك أن تعلم انه قادم مع ضمان لمدة 5 سنوات.

ما رأيكم بهذا النوع من الأقراص صغيرة الحجم ذات السرعة العالية المخصصة لحواسب Mac؟ هذا القرص سيتم عرضه ضمن معرض CES2018 حيث سنكون معكم بتغطية متواصلة لكل ماهو جديد

المصدر: عرب هاردوير

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق