دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ابني منصتك القادمة بحجم صغير مع لوحة MSI B350I Pro AC بحجم Mini-ITX

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركتنا MSI بشكل رسمي عن لوحتها الام الجديدة B350I PRO AC التي تاتي لنا بحجم Mini-ITX وبشريحة B350 الداعمة لتشغيل معالجات Ryzen بسوكيت AM4. هذه اللوحة بحجمها الصغير ستكون مناسبة لتشغيلها في مختلف المجالات سواء للألعاب او حتى للمهام اليومية حيث ستكون قادر على تركيبها من خلال كيس حاسوب صغير الحجم.

على الرغم من صغر حجم اللوحة نجد انها تمتاز بدوائر طاقة قوية بتصميم 9phase PWM الكافية لتقديم الطاقة النقية والمستقرة للمعالج المركزي, ولا ننسى دور مكونات Military Class عالية الجودة التي تمنح اللوحة المزيد من الاستقرار والتحمل كعمر افتراضي أطول. تضم اللوحة كذلك منفذ DisplayPort بجانب منفذ HDMI ومنفذين مخصصين لشرائط الإضاءة RGB.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كما تتمتع اللوحة بتقنية Mystic Light لتختار الإضاءة التي ترغب بها وفقاً لنوعية الإضاءة بداخل كيس حاسوبك. كحلول اتصال لاسلكي نجد تضمن اللوحة على بطاقة اتصال لاسلكي Intel Wireless AC لتمنحك اتصال سريع لاسلكي. اما كحلول تخزين نجد تمتعها بمنفذ Turbo M.2, مع 4 منافذ SATA 3, كذلك تتمتع بمنفذ PCI-EX16 من الجيل الثالث وحيد, مع شريحة صوتية مدمجة Realtek ALC887.

وكحماية إضافية تضم منافذها Steel Armor التي تحمي منفذ البطاقة من الضرر في حالة استيعاب بطاقة رسومية ثقيلة الحجم كذلك لها دور في جعل الإشارات تعمل بشكل سليم دون أي تداخل الكهرومغناطيسي. سعر اللوحة سيكون تقريباً بـ 140 دولار ولكن ليس هناك شيء رسمي.

هل تفضلون اللوحات الام ذات الحجم الصغير؟ أم ذات الحجم الطبيعي ATX؟ شاركونا الأن

المصدر: عرب هاردوير

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق