كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

معرض CES2018: انضمام HP لعالم شاشات BFGD مع شاشة Omen X 65

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت HP ضمن جناحها في معرض CES 2018 عن العديد من المنتجات الجديدة والتي سنتطرق لها اليوم. أحد أبرز المنتجات المعروضة كانت شاشة Omen X 65 الوحش الجديد في عالم شاشات الحاسوب المخصصة للاعبين. هذه الشاشة تأتي نتيجة التعاون بين انفيديا و HP لتطرح شاشة BFGD المميزة بحجم 65 بوصة وبمعدل تحديث سريع وخارق يصل إلى 120Hz.

الشاشة تدعم تقنية G-SYNC وهي جوهر تميزها بجانب دعمها لمعيار HDR ليوفر تجربة مشاهدة عالية الجودة, ولا ننسى طبعاً قدوم الشاشة بدقة 4K الدقة التي أصبحت تلقى قبولاً بين اللاعبين خاصة مع توفر عتاد هاردوير قادر على تحقيق تلك التجربة دون مشكلة من خلال بطاقة GTX 1080 Ti واحدة او بطاقتين GTX 1080 Ti SLI التي نفضلها بكل تأكيد مع هكذا شاشة عملاقة حتى تختبر تجربة لعب سلسة دون أي عائق.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

مميزات الشاشة أنها ستمنحك تجربة لعب غير مسبوقة على صعيد الحجم والدقة, فلم يسبق أن رأينا شاشة بحجم 65 بوصة وبدقة 4K وبمعدل تحديث 120Hz وبدعم تقنية G-SYNC بجانب HDR, مع إضاءة خلفية مباشرة ذات مصفوفة كاملة، بذروة إضاءة ذات 1000 شمعة و تسلسل لوني DCI-P3 لتوفير مشاهد نابضة بالحياة. اجتماع هذه المميزات الفريدة من نوعها مع شاشات BFGD ستمنحك خمول فائق الانخفاض كما لو أنك تلعب على شاشة 27 بوصة بدقة 4K ومعدل تحديث 120Hz! سواء كانت تجربتك للعب مباشرة على الحاسوب، الأندرويد وغيرها من أجهزة الكونسول أو باستخدام تقنية NVIDIA GameStream من حاسوب لعب مكتبي أو محمول, ستحصل على تجربة لعب سلسة.

 الملفت من الصور هو تشغيل الشاشة من خلال مزود الطاقة كما تلاحظون, ليكون السؤال المطروح الأن هل تستهلك قدر كبير من الطاقة؟ لا نعتقد ذلك ولكن السبب الاكثر منطقية هو أن مزود الطاقة يستطيع أن ينتج مخرج طاقة 12VDC وعلى الأغلب لم يكن هناك المحول الخاص بالشاشة لتشغيلها.

للأسف الأسعار ما زالت مجهولة حتى اليوم, مع ذلك توقع أن تكلفك هذه الشاشة مبلغ طائل من المال, والسبب كمية المميزات التي تجتمع في شاشة واحدة.مستمرين بتغطية كل ماهو جديد من أخبار ضمن فعاليات معرض CES 2018 تابعونا

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق