دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تعريف AMD Adrenalin لا يدعم بعض الألعاب المستندة على محرك SAGE

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق من فترة وجيزة تعريف AMD Adrenalin الذي قدم بشكل جيد زيادة في الاداء العام مع بطاقات RX Vega بجانب بعض بطاقات RX 500, ولا ننسى كمية المميزات المضافة والمحسنة التي تم العمل عليها بشكل جعلها تظهر لنا بمستوى ممتاز. التفاصيل الجديدة بخصوص هذا التعريف هو ظهور شكاوي من العديد من اللاعبين تشير إلى أن هناك عدد من الالعاب التي تستخدم محرك SAGE لا تعمل مع هذا التعريف, أي ان التعريف لا يتوافق معها.

من هذه الالعاب المشاع أنها لا تعمل على الإصدار الاخير من التعريف هي: C&C3 Tiberium Wars/C&C3 Kane’s Wrath/C&C Red Alert 3/C&C Red Alert 3 Uprising/C&C4 Tiberian Twilight/Battle for Middle Earth 1-2/The Witcher Enhanced Edition. بدورها أعلنت AMD بشكل مستعجل كما يبدو لترضي جمهورها الذي ما زال يلعب هذه الالعاب من خلال السيد Terry Makedon من AMD, حيث نشر تغريدة يؤكد فيها أن AMD تعمل على إصلاح هذه المشكلة من خلال طرح تعريف hotfix لإصلاح هذه المشكلة مع الالعاب التي تستند على محرك SAGE.

على الرغم من أن هذه الالعاب قديمة وقد مر عليها زمن إلا ان هناك عدد لا بأس به من اللاعبين الذين ما زالوا يعشقون تلك الالعاب والدليل حجم الشكاوي التي جعلت AMD ترد عليهم بتغريدة تؤكد فيها على قرب طرح تعريف يصلح ما أفسده التعريف السابق. هل أنت واحد من هؤلاء ممن واجه مشكلة مع تلك الالعاب بتعريف AMD الاخير؟ شاركونا الان

المصدر: عرب هاردوير

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق