كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

اليوم فقط سوف نضع حدا لهذا الجنون بـ Far Cry 5 !!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لابد انك الأن على دراية تامه بان شركة  Ubisoft قد أعلنت عن جزئها الجديد Far Cry 5 من سلسلة Far Cry من نوعية العاب التصويب من المنظور الأول والعالم المفتوح المليئة بالمغامرات والقصة المؤثرة لكنى لست الشخص المناسب ليقيم اللعبة بالشكل الصحيح لذا يمكنك الرجوع إلى المقطع المرفق لمعرفة المزيد والمزيد عن اللعبة.

لكنى الشخص المناسب فى حالة أردت تجميع حاسب شخصي جديدة للاستمتاع بتلك اللعبة، جديرا بالذكر أن المختلف فى ذلك الجزء هو الدفع من قبل AMD فى عملية التطوير لها وان اللعبة ستعمل بصورة افضل على بطاقات AMD الرسومية لذا قمنا ببناء حاسب شخصي كامل يعتمد فى تشغيل الالعاب على بطاقة رسومية من AMD.

 

المواصفات التقنية

المعالج المركزي AMD RYZEN 5 1600

السعر 176 دولارا

AMD Ryzen 5 1600

واحد من اشهر معالجات AMD المعتمدة على معمارية ZEN الموجهة للفئة الاقتصادية المعالج قادم بعدد ست أنوية مركزية وعدد اثنا عشر خطا من خطوط المعالجة المركزية داعم لعملية كسر السرعة بسعر اقل من المعالج المركزي Core i5-8600K الداعم لكسر السرعة اضف على ذلك أن المعالج الأول سيقدم أداء متفوق على منافسة من Intel في أداء التطبيقات متعددة المهام بفضل عدد خطوط المعالجة المركزية الإضافية وكسر السرعة مع لوحة ام اقتصادية B350 سيزيد من أداء المعالج أيضا وهناك عامل اخر سنتناوله فيما بعد.

اللوحة الأم ASUS Prime B350 Plus

السعر 80 دولارا

واحدة من لوحات شركة ASUS القادمة بدعم لعدد من مميزات الجيل الجديد من شركة AMD مثل مقبس AM4  وذواكر وصول عشوائية من نوع DDR4 إلى جانب منافذ التوصيل لأقراص الحالة الصلبة SSD الأسرع  M.2.

تمتاز اللوحة بقدرتها على كسر السرعة كونها لوحة ذات شريحة من الفئة المتوسطة B350 إلى جانب أنها قادمة بدعم معالجات الجيل القادم Ryzen 2 من AMD التى لم تعلن عنه شركة AMD حتى الأن مما يعطى لتلك المنصة من AMD افضليه في الاختيار وكاستثمار للمستقبل.

الذواكر العشوائية ADATA XPG SPECTIRX 2x8GB 3000MHz

السعر 220 دولارا

وصول ذاكرة ADATA XPG SPECTRIX D40 RGB DDR4 للاعبين وكاسري السرعة

واحدة من احدث ذواكر الشركة ADATA المنتمية لعائلة اللاعبين في الشركة XPG أول ظهور رسمي لتلك الذواكر كان ضمن فاعليات معرض COMPUTEX 2017 حيث كان المعروف حينئذ أن الذواكر قادمة بدعم لتقنية الـ RGB.

لكن الذواكر تقدم ما هو اكثر من ذلك حيث ستجد التوافق مع كلا من المنصات المركزية من الشركات المصنعة  AMD أو Intel علاوة على انه في حالة عدم امتلاك منصتك على منظومة RGB مثل تلك اللوحة يمكنك تحميل تطبيق الشركة والتحكم في إضاءات تلك الذواكر بكل سهولة عن طريق تطبيق الشركة الذى يشبه إلى ابعد الحدود واجهة المستخدم لتطبيق ASUS AURA SYNC.

لما تلك الذواكر بالتحديد بهذا التردد ؟

السبب في اختيار تلك الذواكر بتلك الترددات هي أن معمارية AMD الجديدة ZEN قادرة على التعامل مع الذواكر العشوائية بشكل مختلف عن ذي قبل فمع كل زيادة في تردد الذواكر العشوائية هناك اختلاف في الأداء سواء كان في التطبيقات ذات تعددية المهام أو الألعاب محور حديثنا اليوم.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

القرص من الحالة الصلبة ADATA SU650

السعر 45 دولارا

الهدف من تلك التجمعية هو توفير افضل السرعات من حيث المعالجة المركزية إلى جانب المعالجة الرسومية وأيضا معدلات القراءة والكتابة حتى نتمكن من التعامل مع العناوين الثقيلة من الألعاب مثل لعبة Far Cry 5 على اعلى اعدادات ممكنه وكونها واحدة من الألعاب الموجهة لنوعية العالم المفتوح. القرص المستخدم هو ADATA SU650 بسعة تخزين 120 جيجابايت قادر على تقديم سرعة قراءة تصل الى 520 ميجابايت وسرعة كتابة تصل إلى 450 ميجابايت بالاعتماد على منفذ التوصيل SATA من الجيل الثالث بسعر اكثر من مناسب من بعض الأقراص من الحالة الصلبة الأخرى.

البطاقة الرسومية ASUS STRIX Radeon RX 580 8GB

السعر 526 دولارا

لبطاقة الرسومية اهم ما فى تلك التجمعية بما أنها تجميعه العاب وبالأخص للعبة Far Cry 5 المعتمدة على المعالج الرسومي Radeon RX 580 من شركة AMD، البطاقة قادمة بتصميم احترافي من حيث التبريد والمكونات الداخلية، حيث يمكن للبطاقة العمل بدون استخدام ايا من المراوح الثلاث المزودة بها حتى تصل درجة الحرارة للمعالج الرسومي إلى 55 درجة مئوية مما يدل على قدرة التعامل التى يضمنها المشتت الحرارى Max Contact من ASUS مع المهام التى تستهلك نسب بسيطة من المعالج الرسومية.

اضف إلى كل تلك ذلك أن البطاقة قادمة بدعم لتقنية الإضاءة AURA SYNC مما يخلق نوعا من التزامن بين الذواكر العشوائية والبطاقة الرسومية.

مزود الطاقة Cooler Master MasterWatt 550 650W

السعر 60 دولارا

احدث إنتاجات شركة Cooler Master في عالم مزودات الطاقة حيث يعتبر مزود الطاقة هو قلب الجهاز لذا ضمنت Cooler Master في هذا المزود العمل لفترات طويلة بنسب ضغط عالية باستقرار تام بفضل الدائرة الكهربية الداخلية المستخدمة وكفاءتها لتحمل اعتى ظروف الضغط، المزود يمكنه العمل تحت نسبة ضغط تصل إلى 15% دون الحاجة لاستخدام مروحة التهوية مما يجعله حامل لقب Semi-Fanless متوجا بشهادة الكفاءة 80 Plus البرونزية.

صندوق الحاسب Bitfenix Comrade Window

السعر 43 دولارا

الصندوق المرجح استخدامها في تلك البنية هي Bitfenix Comrade Window متوافرة اللون الأسود والأبيض ذات باب شفاف ليُمكنك من استعراض المكونات الداخلية لديك مع توافر منظومة الإضاءات RGB فى عدداً من القطع التى اخترناها.

إلى جانب الشكل الكيس تمتاز بقدرة على استيعاب أكبر البطاقات الرسومية طولا مثل البطاقة التى وقع عليها اختيارنا ASUS STRIX Radeon RX 580 8GB، كما أنها توفر نوعا من عملية تنظيم الكابلات Cable Management فالصندوق لا يعتبر احترافي دون دعمها لعملية تنظيم الكابلات، فبهذا تقدم لنا تلك القطعة أفضل ما يمكن من حيث السعر، الشكل والأداء.

Far Cry 5

كم ستدفع وعلى ماذا ستحصل ؟ تكلفة تلك البنية بالكامل تصل إلى 1150 دولارا بالتالي أنت تتوقع أداء مرضى جدا فى لعبة Far Cry 5 لان الأهم من السعر هو الاداء حيث حققنا بتلك التجمعية على لعبة Far Cry 5 على اعلى إعدادات رسومية لها Ultra ودقة عرض 1080p على 66 إطارات فى الثانية الواحدة.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق