دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إنخفاض كبير في أداء هاتف iPhone 6 بعد تحديث Spectre الأخير من أبل !!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ بداية ظهور ثغرتي Meltdown و Spectre ونحن نعلم أن علاج هاتين المشكلتين المكتشفتين مؤخراً سيتسبب في انخفاض في الأداء العام للهواتف وخاصة في الأجهزة القديمة منها مثل هاتف iPhone 6 علي سبيل المثال، وعلي الرغم من أنه لا يزال يجري دراسة حجم الانخفاض، ولكن النتائج المبكرة لا تبدو جيدة. في حالة واحدة على الأقل وهي التي قام بمشااركتها أحد المستخدمين حيث قام بالمقارنة بين أداء جهازة قبل وبعد التحديث الأخير رأي أن منصة A8 تفقد ما يقترب من 40٪ من أداء وحدة المعالجة المركزية بعد الانتقال من iOS 11.1.2 إلي 11.2.2، وقد تم اختبار الاختبار من قبل منظم الأعمال الهولندي ملفين مغل الذي حصل على النتائج التالية على هاتفه قبل وبعد تحديث Spectre.

كل من أداء النواة الواحدة والأنوية المتعددة أيضاً عانت من نقص حاد في الأداء، كما أن متحكم الذواكر هو الأخر عاني من المشكلة، وقد كان هذا متوقعا في الحقيقة حيث أن كلا من نقاط الضعف تستغل ذاكرة التخزين المؤقت لوحدة المعالجة المركزية ولكن لم يتوقع أحد أن يصل النقص في الأداء إلي هذا الحد. وبما أن الاختبار تم تشغيله على نفس الهاتف، فإن النتائج ليس لها علاقة بالبطء المرتبط بالبطاريات. على الرغم من أن البعض يري ذلك.

ولكن وعلي سبيل المثال هنا أو هنا نتيجة أحد المستخدمين من قاعدة بيانات منصة GeekBench حيث أن الأداء مازال كما هو قبل تحديث Spectre لأحد المستخدمين مما يعني أن مشكلة البطارية لم تؤثر علي الأداء لأنه وكما قلنا الأداء يعتمد في النهاية علي حالة البطارية وهو أقرب إلى أرقام المستخدم ملفين، هناك العديد من المستخدمين أيضاً مع نسخة 11.2.2 يعانون من المشكلة ولكن من الصعب معرفة كم منهم يعاني من هذا التناقص بسبب الاختناق الحاصل بسبب البطارية القديمة.

هل واجهتك هذه المشكلة في أداء هاتف iPhone 6 بعد تحديث Spectre الأخير من أبل ؟ شاركونا في التعليقات…

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق