دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تغيرات كبيرة قادمة للعبة Destiny 2 فى خريف 2018

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا الاسبوع, قاموا مطورى شركة بانجى بالافصاح عن التغيرات المخطط لها القادمة للعبة Destiny 2 فى المدى القريب او البعيد. حيث يريد الاستوديو إعطاء اللاعبين لمحة عن كيفية تغير اللعبة في الأسابيع و الاشهر المقبلة.

و قد يبدو من السابق لأوانه الحديث عن التحسينات القادمة للعبة و لكن شركة بانجى فى موقف صعب, حيث ان لاعبى Destiny 2 يشعرون بالاحباط مع الحالة الراهنة للعبة, و يريدون معرفة كيف شركة بانجى تخطط لتحسين أداء اللعبة.

و لذلك من اهم التغيرات المخطط لها فى تحديث الخريف 2018 هى:

  • جوائز أفضل فى مهمات Clans
  • ظهور معدات Masterworks Exotic
  • تعديلات فى طور Trails of The Nine
  • تغيرات بسيطة فى Guided Games
  • عودة أطوار المختلفة فى Crucible مثل Rumble و Dismantling of Shaders

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

عودة طور Rumble فى PvP هو الشىء الذى كان يطلبه اللاعبين منذ اصدار لعبة Destiny 2, و من الممكن ان ينجح هذا الطور بعد ان قيل ان هناك تحديث قادم فى الايام القادمة لاحداث توازن فى اسلوب اللعب من حيث الشخصيات و الاسلحة

ومن المهم أيضا أن نذكر أن بعض التحسينات التي تخطط لها شركة بانجى لخريف 2018 قد يتم نزولها فى اللعبة عاجلا و منهم: ظهور معدات Masterworks Exotic و تغير أسلوب لعب PvP. و هناك الكثير من التغيرات التى ممكن ان تحدث قبل شهر سبتمبر.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف شركة بانجى تنفذ التغييرات المخطط لها, و تحاول معالجة المشاكل فى اللعبة و ارضاء اللاعبين لان من المتوقع ان بانجى سوف تصدر توسع جديد للعبة بعنوان King-esque و لذلك فان شركة بانجى تريد الى اثبات ان اللعبة فى حالة جيدة حيث اللاعبين يريدون العودة و انفاق 30 دولار و أكثر على المحتوى الجديد. و لكن حتى الات فان التحديثات المخطط لها فى اللعبة هى بداية جيدة.

يذكر ان لعبة Destiny 2 متاحة على منصات PS4 و Xbox One و PC.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق