دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هواوي تميز مستخدمي هاتف بي 20 برو بخدمة “VIP”

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خبر صحفي،المملكة العربية السعودية، الرياض – 22 مايو 2018: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة “VIP” لعملائها في المملكة العربية السعودية من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يشتري  Huawei P20 Pro هواوي بي 20 برو مع ضمان هواوي السعودية.

تقدم الخدمة الجديدة للعملاء مجانا استبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ شراء Huawei P20 Pro. وتوفر “هواوي” أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على جهاز بي 20 برو بما يناسب شخصية صاحب الجهاز. وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية. كما يمكن للعميل الحصول على خدمة نظافة وتعقيم الجهاز مجانا مرتين خلال فترة الضمان للجهاز تحت برنامج هواوي بي 20 برو لخدمات VIP  من هواوي.

وقال السيد بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية: “تمثل المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجية بالنسبة لنا، وتعكس الخدمة الجديدة التزامنا بأعمالنا التجارية في المنطقة وجهودنا الدائمة لتلبية الاحتياجات المحددة في الأسواق التي نعمل فيها. ونظراً لإدراكنا لاحتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية، يسعدنا الإعلان عن خدمتنا الجديدة، ونتطلع لإطلاق المزيد من الخدمات المتميزة لهم في الفترة المقبلة”.

وفي هذا الإطار أيضا، أعلنت “هواوي” عن خدمة هواوي فليكس المجانية التي يمكن للعميل تسليم واستلام جهازه للخدمة في أكثر من 300 موقع في جميع أنحاء المملكة لارسالها الى مراكز خدمة عملاء هواوي خلال فترة الضمان.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تجدر الإشارة إلى أن الشركة ستواصل وضع احتياجات المستخدم في طليعة أولوياتها، وستعمل على تطوير المزيد من الاستراتيجيات التي تركز على تجارة التجزئة والعلامة التجارية والتسويق والخدمات، بهدف تقوية قاعدة أعمالها وخط سير عملياتها وخدمة العملاء. وتلتزم “هواوي” بإطلاق المزيد من التقنيات الجديدة التي ستوفر للمستخدمين نمط حياة متصلاً وذكياً، كما ستستمر الشركة في البناء على خبراتها والكفاءات الأساسية لديها لقيادة المستقبل وتعزيز مكانة علامتها التجارية الرائدة على المستوى الثقافي والتقني بالنسبة للمستخدمين.

حول مجموعة هواوي Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2017، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق