دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

لعبة Resident Evil 2 remake ستستخدم محرك RE وستعمل بدقة 4K/60FPS على PS4 Pro

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اللعبة الأروع على الإطلاق في سلسلة Resident Evil بنظري الشخصي كانت Resident Evil 2 التي جعلتنا نعيش تجربة رعب ومغامرة في عالم الزومبي في عام 1998 مع جهاز الكونسول PS1, من عاش في تلك الفترة الزمنية التي مر عليها اليوم حوال 20 عاماً سيعرف عن ماذا أتحدث وكيف لتلك اللعبة بصمة كبيرة في مخيلتنا, فلقد استطاعت Capcom فعلاً أن تنتج سلسلة ألعاب Resident Evil بشكل مكنها من وضع بصمة كبيرة في عالم ألعاب الرعب والدليل الطلب الهائل من قبل اللاعبين على إطلاق remake للجزء الثاني وهذا ما سيحدث قريباً.

فبعد إطلاق Resident Evil Zero بدأت الأصوات تعلوا على إطلاق تجديد للجزء الثاني من هذه السلسلة. ويبدو أن هذا ما سوف نحصل عليه وبشكل أفضل مما كنا نتوقع. المعلومات الجديدة التي وصلت لموقع Rely on Horror تشير إلى أن Capcom لديها مفاجأة بجعل تصميم وتطوير هذه اللعبة يتم على نسخة معدلة من محركها الأقوى RE الذي استخدم لتصميم لعبة Resident Evil 7: Biohazard الناجحة.

المعلومات الإضافية تؤكد كذلك أن هذه اللعبة سوف تعمل على دقة 1080 بكسل بمعدل 30 فريم على PS4 ولكن يمكن أن تعمل على دقة 4K بمعدل 60 فريم على PS4 Pro..حتى الان ليس هناك شيء مؤكد. المعلومات السابقة حول Resident Evil 2 remake تشير إلى أن الشركة المطورة ستضيف مشاهد وسيناريوهات جديدة باللعبة لتكون أطول واكثر تشويقاً من السابق. كل المعلومات تشير إلى الكشف عنها في فعاليات معرض E3 2018 الشهر القادم الذي سينطلق في 12 يونيو حتى 14 يونيو.

هل أنتم متشوقون لهذا الجزء القادم لنا بتحسين واضح؟ شاركونا الأن

عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق