دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أستوديو Milestone يعلن عن عودة منطقة التدريب Compound إلي لعبة MXGP Pro القادمة

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مطلع شهر إبريل الماضي ذكرنا فى خبر سابق عن إعلان أستوديو التطوير Milestone عن لعبته الجديدة MXGP Pro والتي ستشهد العديد من التحسينات عن الأجزاء الماضية، حيث بات الأن بإمكان اللاعبين  التعديل علي دراجاتهم النارية بحرية كاملة وبإمكانك التعديل علي قطع الغيار لكي تتمكن من المنافسة مع الأخرين بأطوار اللعب الجماعية.

ومن ضمن تلك التحسينات الجديدة هي عودة منطقة التدريب Compound من جديد بأحداث اللعبة، حيث قام اليوم أستوديو التطوير Milestone بالكشف رسمياً عن عودة Compound والتي تواجد بأحداث لعبة MXGP3 التي صدرت فى مايو 2017، حيث تم إعادة تصميم المنطقة بشكل أكبر عن ذي قبل لتتيح فرصة للاعبين من إختبار قدراتهم القيادية.

المنطقة ستشهد وجود حلبات سباق مخصصة لأجل  Supercross و Motocross وأيضا ستقدم طقوس مختلفة تساعدك علي إختيار القيادة فى حلبات السباق فى أطوار اللعب الأخري، والمنطقة بالكاملة مستوحي تصميمها من بلدة Esino Lario الإيطالية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

المنطقة تقدم دعم كامل للتعلم علي أساسيات قيادة الدراجات النارية وتلك المهارات الأساسي بمنطقة التدريب هي Air control و Scrubs و Cornering و Wet و Standing starting وأيضا Braking.

أستوديو Milestone أعلن أيضا تعاونه فى لعبة MXGP Pro وبالأخص فى تصميم منطقة التدريب تلك مع Tim Gajser و Tony Cairoli وأيضا Gautier Paulinوهم سائقي دراجات MXGP الشهيرة وقدموا ردود فعل إيجابية تجاه ماتم تقديمه في أحداث تلك الإصدارة وأيضا عن قيمة وضع التدريب هذا والذي علي حسب تصريح هؤلاء السائقين بأنه تعطي شعور بمدي واقعية اللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة MXGP Pro من المفترض إطلاقها في التاسع والعشرين من شهر يونيو المقبل.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق