كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

شركة NVIDIA تكشف بأن منصة الحاسب الشخصي هي الأفضل لتجربة Battlefield V

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الكثير من الشائعات التي تداولت عبر شبكة الإنترنت طوال الفترة الماضية، قام أستوديو التطوير DICE بالتعاون مع شركة EA أخيراً بالكشف رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة Battlefield الشهيرة والذي يأتي يحمل أسم Battlefield V، وكشف الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي فى التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل.

وبعد الإعلان الرسمي عن اللعبة قامت اليوم شركة NVIDIA بالكشف أن منصة الحاسب الشخصي هي الأفضل لتجربة لعبة Battlefield V من خلالها، فمهندسي شركة  NVIDIA يعملون بإستمرار مع مطوري Battlefield V في DICE ليأتوا بافضل مزايا منصة GeForce للألعاب للاعبي منصة “الحاسب الشخصي”.

وهذا يعني توفير تعريفات Game Ready جديدة للعبة، والاعدادات المثالية للعب. والعديد من المزايا الاخرى التي تخص NVIDIA للعبة Battlefield V. بالإضافة الى ذلك، تعمل الشركة على دمج التقنيات المتطورة، وتحسين الأداء، وتوفير تجربة الحاسب الأفضل.

سلسلة Battlefield واحدة من اكثر سلاسل العاب التصويب من منظور الشخص الاول شعبية، حيث يلعبها اكثر من 54 مليون لاعب حتى تاريخنا الحالي على الحاسب ومنصات الأجهزة المنزلية.

جديرا بالذكر أن  Battlefield V ستعود بنا الى الحرب العالمية الثانية فى التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق