دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أوبو تستعد لإطلاق Oppo Find X ، المنافس القوي لـ Vivo Nex !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في وقت سابق من هذا الشهر أعلنت فيفو عن هاتفها المميز Vivo Nex بلا حواف أو نوتش وبشاشة هى الأوسع في عالم الهواتف الذكية بنسبة 91.24% من جسم الهاتف، لكن ماذا عن هاتف بشاشة بنسبة 93.8% ! إنه هاتف Oppo Find X الذي تستعد شركة أوبو للكشف عنه غداً .

وفقاً لأحدث التسريبات التي ظهرت في فيديو دعائي على قناة CCTV1 ، فإن Oppo Find X سيكون الهاتف المنتظر بشاشة هي الأوسع في العالم بنسبة 93.8% من جسم الهاتف.

طبقاً للفيديو أدناه فلن يكون للهاتف كاميرات أمامية أو خلفية! بدلاً من ذلك، سيرتفع الجانب العلوي بأكمله من الحافة وهذا هو المكان الذي سيتم فيه إخفاء إعداد الكاميرا المزدوجة ، بما في ذلك فلاش LED.

إذا كانت هذه الصورة حقيقية وليست خدعة تسويقية، فسيكون هذا ثاني ابتكار مدهش من شركة صينية خلال أقل من أسبوع، بعد هاتف فيفو المثير للجدل Vivo Nex .

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مواصفات Oppo Find X التقنية:

بالنسبة لمواصفات الهاتف التقنية فهي غير معلنة بعد، ولكن وفقاً للتسريبات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 6.4 بوصة بدقة تبلغ 2340 × 1080 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل و 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.0 ، وأخرى أمامية بمستشعر 25 ميجابيكسل مع نفس الفتحة f / 2.0 .

هاتف أوبو Find X سيكون مدعوم بأحدث معالج من كوالكوم سنابدراجون 845، جنبا إلى جنب مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى رام و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي، وحتى الآن لا يوجد تأكيد رسمى حول ما إذا كان Oppo ستطلق الهاتف فى إصدارات تخزين مختلفة أم لا.

كذلك سيعمل Oppo Find X على تشغيل واجهة Color OS 5.1 استنادًا إلى نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1 ، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكى مدعومًا ببطارية بقوة 3730 ملى أمبير فى الساعة.

سيتم إطلاق الهاتف رسمياً غداً في باريس، وسوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة فور الإعلان الرسمي عنها.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق