دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بالصور- تسريبات Samsung Galaxy Note 9 و Galaxy Tab S4 !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننتظر من شركة سامسونج الكورية الكشف عن جهازين هامين خلال الأشهر المقبلة، أولهما جهاز Galaxy Note 9 الذي حددت الشركة موعد إطلاقه يوم 9 أغسطس القادم، والثاني جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S4 والذي ستعلن عنه سامسونج خلال مؤتمر IFA 2018 في بداية شهر سبتمبر المقبل.

والآن لدينا صور حقيقية وتسريبات لكل من نوت 9 ” Galaxy Note 9 ” و Galaxy Tab S4  والتي نستعرضها معكم في السطور القليلة القادمة:

تسريبات Samsung Galaxy Note 9

نشر موقع AndroidHeadlines صورة حقيقية مسربة لهاتف جالاكسي نوت 9 ، والتي يستعرض فيها الواجهة الأمامية للهاتف المنتظر، ويبدو الهاتف مشابه إلى حد كبير لجهاز Note 8 للعام الماضي، لكن مع عدة اختلافات غير ملحوظة.

Samsung Galaxy Note 9 ، Galaxy Tab S4 ، نوت 9

ولكن بالتركيز في الصورة، نجد أن حافة نوت 9 السفلية تبدو أصغر من تلك الموجودة في نوت 8 ، كذذلك حواف الهاتف أكثر انحناءاً مما يعطي الشاشة مظهر أكثر إرتفاعاً، وبالتأكيد لا أثر لمستشعر البصمات الجانبي. إذا نحن أمام تصميم نوت 8 لكن بشكل أكبر قليلاً ومع قلم أكثر ذكاءاً كما ذكرت التسريبات السابقة. فهل ستتوقف سامسونج عن إنتاج جالاكسي نوت 8 ؟

تسريبات Galaxy Tab S4

الجهاز الثاني الذي نعرض لكم تسريباته اليوم هو جهاز سامسونج اللوحي الجديد Galaxy Tab S4 ، والذي كنا قد تناولنا معكم التسريبات السابقة له في موضوع سابق، لكن اليوم نحن نملك مجموعة من الصور الحقيقية تأتينا من حساب Evan Blass الشهير للتسريبات.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يقول Evan Blass  هذه صورة للنموذج الأبيض من الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 ، يمكننا رؤية الحواف السوداء ولوحة المفاتيح الإختيارية المتصلة:

Samsung Galaxy Note 9 ، Galaxy Tab S4 ، نوت 9

ثم قام إيفان بلاس بنشر هذه الصورة والتي توضح شكل القلم الجديد المخصص لـ Tab S4 :

ثم جاء التسريب الأخير بعرض الجزء الخلفي للجهاز اللوحي مع اللون الأبيض أو الفضي :

وأخيراً ننتظر أن نرى جهاز Galaxy Tab S4  بمعالج سنابدراجون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 وبطارية سعة 7300 ملي أمبير ومكبرات صوت من نوع AKG .

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق