كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

11 دقيقة لعب من Darksiders III

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالأمس وبعد الكثير من التسريبات والشائعات قامت أخيراً شركة النشر THQ Nordic بالإعلان رسمياً عن موعد إصدار لعبة Darksiders III والذي سيكون فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل كما ذكرت التسريبات خلال الفترة الماضية، وقامت الشركة أيضا بالإعلان عن النسخ الخاصة باللعبة والتي تقدمه من مميزات وبإمكانك الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط قبل أن تقم بطلب أحد تلك النسخ بشكل مسبق.

ومنذ قليل ومن خلال تغطية موقع IGN الخاصة بلعبة Darksiders III هذا الشهر من خلال برنامج IGN First حصلت اللعبة علي عرض مطول تصل مدته إلي 11 دقيقة نستعرض من خلاله أسلوب لعب Darksiders III، حيث يركز العرض علي أسلوب لعب بطلتنا Fury وحركاتها القتالية المميزة بالإضافة أيضا إلي إستعراض بعض من بيئة اللعبة ونشاهد كذلك من خلال هذا العرض بعض من الوحوش التي ستتواجد بأحداث اللعبة وفيما يبدوا وأننا سنعاني الكثير خلال مواجهتها، أخيراً يستعرض العرض بعض الإضافات التي حصلت عليها اللعبة.

لعبة Darksiders III ستدعم اللغة العربية وستأتي بترجمة كاملة للنصوص والحوارات بالإضافة إلي ترجمة للقوائم الرئيسية باللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Darksiders III ستتوافر رسمياً عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي كما ذكرنا فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق