دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أخبار عن مُرافق لشخصية Ellie في The last of Us 2، من يكون ؟

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم جميعاً منذ وقت طويل أن الجزء الثاني من لعبة The Last of Us يتمحور بالكامل حول شخصية Ellie وهذا ما وضحه المطور Naughty Dog عدة مرات عن كونها قد تكون الشخصية الوحيدة التي يمكن التحكم واللعب بها في اللعبة. ولكن خلال مقابلة جديدة مع Neil Druckmann نائب رئيس ستوديوهات Naughty Dog صرح بوجود شخصية أخرى بجانب Ellie في المغامرة الجديدة.

“حسناً Ellie كانت شخصية ثانوية لا يمكن اللعب بها في الجزء الأول من اللعبة ،لكنها البطلة الرئيسية في هذا القصة بالتالي سيتحكم بها اللاعبون ويمكننا القول انه كما فعلنا في اللعبة السابقة فيوجد أيضاً شخصيات لا يمكن اللعب بها في هذا الجزء لتصحبكم في القصة، برغم اننا لم نظهر لكم تلك الشخصيات في العرض الذي تم تقديمه”

“توجهنا بشكل عام في هذا الجزء إلي كيف يمكننا معاملة تلك الشخصيات كالبشر وكيف يمكننا جعلهم يتصرفون كذلك كيف نعطيهم طبائع تثير وتشد الانتباه ليستكشفوا العالم معك ؟ كيف يمكنهم القيام بأفعال ذات مغزى؟ وكيف يمكنهم مفاجئتك كلاعب تماماً كالبشر”

في الجزء الأول من اللعبة تحكم اللاعبون بشخصية Joel في غالبية أجزاء اللعبة وبجانبه Ellie كشخصية ثانوية مساعدة، وفي قسم واحد تم تبديل الأدوار ليقوم اللاعبون بالتحكم بـ Ellie و يرافقها Joel. ومن هذا المنطلق يتساءل بعض اللاعبون عن إمكانية وماهية الدور الذي سيلعبه Joel في هذا الجزء من اللعبة إن كان له وجود أو دور من الأساس! تشويق السيد Druckmann للاعبين بعدم ذكر اسم الشخصية المرافقة سيزيد بلاشك من قدر حماس اللاعبين وشكوكهم كذلك حول الشخصية.

جدير بالذكر أن Naughty Dog قامت بتطوير وتغيير نظام القتال بالكامل ليتناسب مع Ellie بشكل أكبر. لعبة The Last of Us 2 تصدر كحصرية للـ PS4 وحتى الآن لم يتم تحديد تاريح معين لإصدار اللعبة.

هل عندكم توقعات معينة عن الشخصية المرافقة لـEllie في هذا الجزء ؟

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق