كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

الكشف عن عرض ” أسلوب اللعب ” للعبه ” DOOM Eternal ” في أغسطس المقبل

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة DOOM والذي صدرت في عام 2016 بات الجميع يتسائل حول الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة، ومن خلال مؤتمر شركة Bethesda في معرض E3 2018 يونيو الماضي أعلنت الشركة عن لعبة DOOM Eternal مع عرض دعائي قصير لم يكشف الكثير من التفاصيل حول اللعبه .

اليوم أعلن حساب Doom علي تويتر عن أن المزيد من التفاصيل وعرض ” اسلوب اللعب ” سوف يأتي بعد شهر من الان وبالتحديد في العاشر من اغسطس المقبل وذلك من خلال بث مباشر من حدث QuakeCon 2018 والذي سيبدأ فعاليته في شهر أغسطس القادم في مدينة تكساس في الولايت المتحدة الامريكه .

سلسة ” دووم ” الشهيره قد صدرت لأول مرة في عام 1993 علي الحاسب الشخصي وتعتبر من كلاسكيات جيل التسيعنيات لالعاب التصويب من منظور الشخص الاول ” FPS ”  وقد تم أعادة صناعة اللعبة في عام 2016 من خلال عنوان بأسم ” DOOM ” وها نحن علي موعد مع جزء جديد من السلسة التي يعشقها معظم اللاعبين .

لعبة ” DOOM Eternal ” هي جزء مكمل للعبه ” DOOM ” والتي صدرت منذ عامين وهي من تطوير id Software ونشر شركه Bethesda Softworks وسوف تتوفر علي كل من PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي  في وقت لم يتم الكشف عنه حتي الان .

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق