دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نسخة البيتا المفتوحة للعبة Battlefield V ستنطلق فى وقت مبكر من سبتمبر المقبل

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بداية من شهر مارس الماضي وحتى مطلع شهر مايو ظهرت الكثير من التسريبات التي تشير بأن الجزء الجديد من سلسلة Battlefield سيحمل عنوان Battlefield V وأنه من المفترض أن يتوافر في وقت لاحق من هذا العام. وبعد حالة التكتم الغريبة حول اللعبة خرجت أخيراً شركة EA بالتعاون مع أستوديو التطوير DICE في شهر مايو الماضي بالإعلان رسمياً عن لعبة Battlefield V والتي ستتوافر رسمياً في التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات Xbox One وPlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

وفي نهاية شهر يونيو الماضي حصلت اللعبة علي نسخة ألفا مغلقة وتمكنا من تجربة تلك النسخة وقمنا أيضا بسرد الإنطباع الخاصة بنا حول نسخة الألفا من خلال الفيديو الذي ستشاهدونه بالأسفل، ومع ردود الأفعال الإيجابية تجاه نسخة الألفا تلك. أعلن اليوم أستوديو التطوير DICE من خلال الموقع الرسمي للعبة عن قدوم نسخة بيتا مفتوحة للجميع ستتوافر فى وقت مبكر من شهر سبتمبر المقبل، ولكن الأستوديو لم يكشف عن أي تفاصيل حول نسخة البيتا تلك سواء أطوار اللعب التي ستتواجد بها أم لا، ولكننا نتوقع بأن نسخة البيتا ستضم الأطوار والخريطة التي شاهدناها بأحداث نسخة البيتا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

حيث ستتمكن من تجربة طوري Conquest و طور الـ  Grand Operation Fall of Norway الشهير، والذي يدعم وحتي 64 لاعب، ويبدأ جنود الحلفاء مثل ما يحدث في طور Airborne بالهبوط من طائراتهم عن طريق المظلات بينما في الأرض يقوم الجنود الألمان في تحصين دفاعاتهم جيداً ومحاولة إيقاف هجوم جنود الحلفاء ويبدأ جنود الحلفاء في الهبوط في المساء وسط عاصفة ثلجية قوية تحاول من خلال عملية الهجوم تلك أن تدمر مدفعيتهم وبينما سيكون دور الفريق المدافع “لألمان” هي إيقاف هجوم “الحلفاء” ومنعهم من وضع القنابل وتدمير المدافع الخاصة بهم. وإذا نجحت في هجوم اليوم الأول تنتقل المعركة الأن إلي اليوم الثاني ستبدأ في وقت مختلف سيكون هدفك الأساسي كمهاجم هي الحصول علي أعلام الفريق الأخرى وعلي الفريق المدافع الحفاظ علي تلك الأعلام. اللعبة باتت أسرع بكثير من الجزء الأول وشهدت أيضا تحسينات كثيرة علي أسلوب اللعب الذي بات أكثر تحدي ومتعة عن الجزء السابق أيضا. كل شيء الأن قابل للتدمير ليس عن طريق القنابل أو المدافع بل بإمكانك عن طريق الرصاص أن تدمر تحصينات الأخرين وهكذا فكل شيء يقبع أمامك قابل للتدمير تماماً.

جديرا بالذكر أن لعبة Battlefield V ولأول مرة لن تحتوي على أي من صناديق الغنيمة أو خدمة Premium Pass التي لطالما كانت تعمل على تقسيم مجتمع اللاعبين. اللعبة كما ذكرت ستتوافر رسمياً في التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات Xbox One وPlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق