دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تسريب جديد Galaxy X قادم بشاشة 7 بوصة قابلة للطي من المنتصف!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تناولنا معكم في مواضيع سابقة الأخبار حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X ، والذي من المفترض أن تعلن عنه الشركة الكورية في بداية عام 2019، واليوم ظهر تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال يكشف عن الإسم الرمزي الذي أطلقته سامسونج على الهاتف الجديد وهو “الفائز” “Winner.”

ليعد هذا هو الاسم الرسمي الأول لهاتف سامسونج القابل للطي، والذي أطلقت عليه الشائعات منذ فترة طويلة اسم Galaxy X ، وننتظر أن نراه في مؤتمر CES بمدينة لاس فيغاس في يناير القادم.

ووفقاً لتقرير وول ستريت، فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة قابلة للطي قياس 7 بوصة، وعند فتحها بالكامل يصبح الهاتف أشبه بالجهاز اللوحي، ووفقاً لمصادر المجلة فإن شاشة الهاتف يمكن طيها إلى النصف تماماً مثل المحفظة!

وفي وضع الطي يتم عرض شريط عرض صغير على جانب واحد من جوانب الهاتف مع وجود كاميرات على الجانب الآخر، تماماً مثل براءة إختراع سامسونج الأخيرة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كذلك أكد التقرير على إستخدام هاتف Galaxy X لشاشة عرض واحدة وليس شاشتين منفصلتين، ويتوقع المحللون أن يتم تسعير جالاكسي X بسعر 1500 دولار، وتتوقع سامسونج أن يقبل على الهاتف الأشخاص ذوي المقدرة المالية العالية ومحبي التكنولوجيا وذلك لما يقدمه الهاتف من تصميم حديث ومميز.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج عدد صغير من الوحدات القابلة للطي في بداية العام المقبل، لقياس الطلب على المنتج، وإذا سارت الأمور على مايرام سيتم مباشرة الإنتاج الكامل للهاتف في النصف الثاني من 2019.

هذا ويعد جهاز جالاكسي X الجديد ذو أولوية قصوى بالنسبة لشركة سامسونج بعد نتائج الشركة المالية التي أوضحت انخفاض مبيعات جالاكسي S9 بنسبة 20% عن مبيعات العام الماضي، لذلك تأمي سامسونج أن تعوض خسائر العام بابتكارات العام القادم.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق