دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بيتا لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker الجديد تنطلق هذا الأسبوع

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي الرغم من المشاكل الكثيرة التي واجهت نسخة البيتا الأولي للعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker والتي صدرت فى فبراير الماضي وأهمها هي مشكلة الاتصال بسيرفرات اللعبة، وليس هذا فحسب بل وقفت تلك السيرفرات عن العمل لمدة تتجاوز 4 ساعات في يومها الأول فقط، ولذلك أعلنت الشركة بأنها ستعمل علي إصلاح تلك المشاكل في النسخ التجريبية المقبلة، إلا وأن شركة Bandai Namco قد أعلنت فى إبريل الماضي عن حصول اللعبة علي نسخة بيتا مفتوحة جديدة ستتوافر فى يوليو 2018.

وبعدما مضت فترة طويلة غابت اللعبة عن الأنظار ها هي تعود للساحة من جديد، حيث قامت اليوم شركة Bandai Namco بالكشف رسمياً عن موعد إنطلاق نسخة البيتا المفتوحة للعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker والتي ستبدأ فى التاسع عشر من شهر يوليو الجاري وتستمر وحتي الثامن والعشرين من نفس الشهر. وستتوافر نسخة البيتا بشكل حصري عبر منصتي PlayStation 4 و Xbox One فقط بينما لن تتوافر عبر منصة الحاسب الشخصي.

الشركة كشفت بأنه من خلال نسخة البيتا ستتمكن من تجربة طورين للعب الأول وهو Basic Training والذي من خلاله ستتعلم فى البداية تقنيات الـ Ninjutsu وكيفية التحرك أيضا بشخصيتك والطور الثاني وهو Quick Match والذي يدعم حتي 8 لاعبين ضد بعضهم البعض.

أيضا أعلنت الشركة عن وجود خريطة جديدة “ساحة لعب” وهي Hidden Leaf Village وستتمكن من اللعب بها سواء فى النهار أو المساء، وبجانب الشخصيات الأربعة التي تواجدت بنسخة البيتا السابقة ستشهد تلك النسخة الجدية قدوم شخصية Yamato والذي يجلب معه العديد من تقنيات الـ Ninjutsu المختلفة.

وقام قسم الشرق الأوسط من شركة Bandai Namco بمشاركتنا بمواعيد بدء نسخة البيتا بالتوقيتات السعودية وإليكم تلك المواعيد:

  • 20 من يوليو : تبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي فى الثانية عشر صباحاً.
  • 20 من يوليو – 21 من يوليو: تبدأ فى الحادية عشر مساءاً وحتي الثانية صباحاً.
  • 21 من يوليو: تنطلق فى الثانية عشر صباحاً وتنتهي حتي الثالثة مساءاً.
  • 21 من يوليو: تنطلق فى الثامنة مساءاً وتنتهي فى الحادية عشر مساءاً.
  • 22 من يوليو: تنطلق فى الرابعة صباحاً وتنتهي فى السابعة صباحاً.
  • 22 من يوليو: تنطلق فى التاسعة صباحاً وتنتهي فى الثانية عشر صباحاً.
  • 27 من يوليو- 29 من يوليو: تنطلق فى التاسعة صباحاً وتستمر لمدة 48 ساعة.
جديرا بالذكر أن لعبة Naruto to Boruto Shinobi Striker تنطلق رسمياً في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق