دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة EA تعتقد أن أجهزه الألعاب ستكون مدمجة بداخل الشاشات الذكية فى المستقبل!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أستطيع أن أرى عالم أجهزه الألعاب المنزليه يتغير بشكل كامل خلال السنوات العشر القادمة حيث تعتقد شركة EA ان الخدمة السحابية هي مستقبل عالم الألعاب وستكون هذه الأجهزه مدمجة بداخل شاشات التلفاز الذكية من خلال تطبيقات دون الحاجة الي إمتلاك بلاي ستيشن أو اكس بوكس , وذلك علي غرار خدمة Netflix والتي تقدم مجموعة ضخمة من الأفلام والمسلسلات دون الحاجة الي إمتلاك اقراص DVD أو Blu-rays فقط عن طريق الانتنرت ومقابل اشتراك  .

وفقا لنائب الرئيس التنفيذي لشركة EA للنمو الإستراتيجي السيد مات بيلبي ، فإن مستقبل أجهزة الكنسول يمكن أن يتم بناؤه في أجهزة التلفزيون الذكية. خلال مقابلة صحافية ، قال Bilbey : “توزيع أجهزة التلفاز الذكية ضخم. إذا كنا قادرين على وضع تطبيق على هذا التلفزيون الذكي ، مثل تطبيق لبرنامج Origin فإن كل ما عليك هو أنك ستقوم بالاشتراك مقابل الحصول علي بث للألعاب وهي ميزة مشابهة لـ Netflix بهذا المعنى .

وتابع : من الممكن أن جهاز PlayStation المقبل سيكون موجود على هاتفك مباشرة ، ومن ثم يدفع التجربة إلى جميع الشاشات المختلفة التي يمكنك الوصول إليها ,  إن النقطة الرئيسيه في المستقبل هو أن كل شخص يرغب في بث ألعاب عالية الجودة يحتاج إلى إنترنت جيد جدًا وذلك عندما تصبح وحدات التحكم ( الكنسول ) في أجهزة التلفاز حقيقة واقعة ، وستكون دقة العرض  4K ومعدل الاطارات 60FPS  هو الحد الأدنى في المستقبل من خلال هذه الخدمة السحابية ، وهذا لن يحدث بالطبع مع اتصالات الإنترنت البطيئة .

هل تعتقد ان المستقبل يتجه فعلاً الي الخدمة السحابية ؟ في حقيقة الأمر وأعتماداً علي سرعات الانترنت في منطقتنا العربية أتمني ان لا يحدث ذلك!

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق