دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الألفا المغلقة الثانية لـ Battlefield 5 تبدأ الاسبوع القادم على منصة PC

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقوم DICE بعقد Closed Alpha الثانية للعبة Battlefield 5 الأسبوع القادم على منصة الـ PC.

تبدأ الألفا الاسبوع القادم وسيكون تركيزها بشكل رئيسي على سرعة التقدم اللاعبين. قدمت DICE تغييرات على نظام التقدم للاعبين بعد مرحلة الألفا الأولى ويرى الاستوديو المطور أن هذه التغييرات ستخدم بشكل كبير اللاعبين بشكل أفضل مهما اختلف أسلوب اللعب الخاص بهم واختلاف مهاراتهم. تعتمد هذه التغييرات بشكل أساسي على مدى سرعة تسجيل اللاعبين للنقاط داخل اللعبة ومدى سرعة تقدم رتبتهم ومستواهم في مرحلة الألفا الأولى.

تم عمل تعديلات وتغييرات أخرى تتعلق بمشاكل الـ matchmaking والمشاكل المتعلقة بالانضمام إلى الـ Squads تم العمل على إصلاحها أيضاً. جوانب اللعب الأخرى كالخريطة والاسلحة والمركبات كلها ما زالت تحت الاختبار والعمل المتواصل عليها فيما يتعلق بتحقيق التوازن بها مع النظام الجديد.

وبينما تم التركيز على ردود فعل اللاعبين من مرحلة الألفا السابقة يتمنى المطور من اللاعبين التركيز هذه المرة على جانب الـ matchmaking وخاصة ما يتعلق بالانضمام الي الفرق داخل اللعبة.
سيختلف الاختبار هذه المرة عن السابق بأنه سيكون أصغر من حيث المدة ولكنهما يتشابهان من حيث تطلب كليهما لدعوات للاعبي الـ PC ويمكنكم استخدام أكواد الألفا السابقة ان لم تكونوا استخدمتموها حتى الآن.

تبدأ مرحلة اختبار الألفا المغلقة لـ Battlefield 5 في ١٤ أغسطس الجاري.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق