دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

لعبة Steep لم تعد قيد التطوير على جهاز Nintendo Switch

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في عام 2016 صدرت لعبة Steep علي الأجهزه المنزلية والحاسب الشخصي , ومنذ فترة تم الإعلان عن قدوم اللعبة لمنصة Switch ولكن يبدو أن يوبي سوفت أصبحت لديها رأي اخر في هذه المسألة حيث أعلنت رسمياً عن وقف تطوير اللعبة علي منصة Nintendo Switch , تأتي الأخبار من إعلان عبر حساب تويتر الخاص باللعبة ، والذي أجاب على سؤال من أحد المعجبين الذي قام بالسؤال عن أي تحديثات على إصدار اللعبة علي السويتش , حيث قالت :

“لقد اتخذنا قرارًا لوقف التطوير Steep على منصة نينتندو سويتش للتركيز على تقديم محتوى مباشر جديد وتحديات لاعبي اللعبة بدلاً من ذلك”.

تم الإعلان عن نسخة السويتش من Steep في الأصل في يناير من العام الماضي ، ولكن لم يتم مشاهدة أي تلميح للعبة التي من المفترض أن تعمل على Switch في كل هذا الوقت , حتمًا كانت هناك شائعات مستمرة عن مشاكل في التطوير وراء الكواليس ، لكن يوبي سوفت استمرت في الادعاء بأن نسخة Switch كانت لا تزال في الطريق قبل ان يأتي الخبر الحزين .

لا تزال Ubisoft ، من جانبها ، تواصل دعم Switch ، على الرغم من زوال Steep على المنصة. فان لعبة Battle for Atlas ستصل  في أكتوبر ، وقد أعلن الناشر مؤخرًا أن لعبتي Child of Light و Valiant Hearts سيأتيان ايضاً إلى Switch في وقت لاحق من هذا العام.

الجدير بالذكر ان لعبة Steep كانت قد صدرت في الثاني من ديسمبر من العام 2016 وذلك علي كلاً من ” بلاي ستيشن 4 ” و ” اكس بوكس 1 ” وايضاً الحاسب الشخصي .

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق