دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نوت 9 يخسر أمام ون بلس 6 وآيفون X في اختبارات الأداء!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعلنا جميعًا نعرف مقدار قوة كل من آيفون X و OnePlus 6 والذي يعمل أولهم بنظام iOS وثانيهم بنظام أندرويد، لكننا بالتأكيد نعلم بقوة نوت 9 والذي تم إصداره الأمس فقط، خاصة مع التحديثات التي حصل عليها القلم الخاص به، كما أن هاتف نوت 9 هو ثاني فلاجشيب تصدره سامسوج هذا العام بعد S9 بإصداريه.

حصل هاتف نوت 9 على تحديثات كبيرة، لكنه ما زال لا يتفوق كثيرًا على الفلاجشيب السابق إلا من ناحية القلم والرامات التي تصل إلى 8 جيجابايت وبعض التحسينات الأخرى والتي يُمكنك الإطلاع عليها من الرابط أعلاه.

نوت 9 يخسر أمام آيفون إكس و ون بلس 6

نوت 9 يخسر أمام آيفون إكس و ون بلس 6

مقارنة جالاكسي نوت 9 وآيفون X وOnePlus 6

من خلال مجموعة من تجارب الأداء تم مقارنة جالاكسي نوت 9 مع آيفون إكس وون بلس 6، ولعلّنا لا يجب علينا الثقة بشكل كامل في تجارب الأداء كونها لا تعكس أداء الهاتف بالتفصيل لكنها لازالت قادرة على قياس أداء المكونات الداخلية بدرجة يمكننا من خلالها تبيّن الفروقات بشفافية كبيرة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تم إجراء الاختبار (Benchmark) باستخدام هاتف جالاكسي نوت 9 يعمل بـ6 جيجابايت من الرامات، ضد الهاتفين السابق ذكرهم، ومن خلال GeekBunch 4 والذي يركّز على الأداء العام حصل نوت 9 على 8.876 نقطة في مقابل 10.537 حصل عليها آيفون إكس و 9.088 نقطة حصل عليها ون بلس 6 والذي يعمل بـ8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وعليه يُمكننا أن نقول أن النوت 9 وون بلس 6 قد يأتون بنفس القوة، أما آيفون إكس فيتفوق على كلاهم.

أما على 3D Mark Slingshot Extreme 3.1 فحصل النوت على 4639 نقطة في مقابل 4994 نقطة لآيفون إكس و 5124 نقطة لون بلس، وهو ما يجعل هاتفيّ ون بلس 6 وآيفون إكس في نفس المستوى تقريبًا أما النوت فلم يرتفع عن الإس 9 كثيرًا ولذي نجح سابقًا في تحقيق 4634 نقطة.

لعل الكفّة هنا تميل نوعًا ما إلى الون بلس إن قورن مع النوت 9 بشكل مباشر كون الهاتفين يعملان بالأندرويد؟ على كل حال النتائج مخيبة للآمال.. ما رأيك؟

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق