دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

رسميًا.. YouTube Gaming سيتم ضمه للموقع الرئيسي وسيتم إيقاف التطبيق

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أن يتم إطلاق شبكة تويتش لبث الألعاب كان اللاعبين يقومون بتسجيل الـGameplay خاصتهم ومن ثم نشها على يوتيوب بشكل يدوي إلى أن أتى YouTube Gaming للمرة الأولى في عام 2015 وقدّم للمستخدمين إمكانيات أكبر وطيف واسع من المميزات بما في ذلك الـGame Pages، الـSuper Chat وكذلك الـDark Theme والـChannel Memberships.

مع مرور الوقت تم إضافة كافة المميزات السابقة في تطبيق يوتيوب الرئيسي بما في ذلك الوضع الليلي أو الـDark Theme والذي أتى حديثًا إلى التطبيق، الآن جوجل تقوم بنقل اللاعبين بشكل سلس من يوتيوب جيمنج إلى صفحة جديدة تماماً وهي التي ستكون على الرابط، أما عن تطبيق YouTube Gaming وكذلك الصفحة القديمة فسيتم إيقافهم رسميًا في مارس 2019.

YouTube Gaming

YouTube Gaming

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

صفحة الويب الجديدة ستكون مشابهة للصفحة الرئيسية المعتادة ليوتيوب لكن مع وجود محتوى الجيمنج الأهم في الجهة العليا، كذلك وكما يظهر من الرسالة الثانية يُمكن لمستخدمي صفحة الويب القديمة أن يقوموا بدمج المتابعين الخاصين بهم إلى حسابهم على الموقع الجديد، أي انه وبسهولة سيتم دمج Youtube Gaming المعتاد إلى اليوتيوب الرئيسي.

ستحتوي الصفحة الرئيسية على كافة المحتوى المتعلق بالجيمنج، وعليه فلا تنسى الاشتراك في قناة عرب هاردوير لتشاهدنا ونحن نلعب، سنكون في انتظارك، وبما أنك هنا فشاركنا رأيك في تحديث يوتيوب الجديد في التعليقات.

Arabhardware via YouTube Gaming

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق