دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أستيديو Telltale Games يعلن إغلاقة رسمياً وتسريح جميع الموظفين!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيتم قريباً أغلاق أستيديو التطوير Telltale Games ، التي اشتهرت بألقاب المغامرات والسرد القصصي مثل The Walking Dead و The Wolf Among Us , وتشير التقارير الأولية إلى أن حوالي 90٪ من موظفي الاستوديو البالغ عددهم 250 قد تم تسريحهم ، وقد أكدت الشركة بالفعل أنها ستغلق بشكل رسمي .

يقول إعلان رسمي نقلاً عن الأستيديو أن أغلبية موظفي الاستوديو قد غادروا اليوم ، تاركين مجموعة صغيرة مكونة من 25  شخص للوفاء بالتزامات الشركة إلى مجلس إدارتها وشركائها قبل التوقف بشكل كامل , وقال المدير التنفيذي السيد بيت هاولي في البيان :

“لقد كان عاما صعبا للغاية بالنسبة لشركة” Telltale  “حيث عملنا على وضع الشركة في مسار جديد” , “للأسف ، نفد الوقت الذي كنا نحاول الوصول إليه. أصدرنا بعضًا من أفضل محتوى لدينا هذا العام وتلقينا قدراً هائلاً من التعليقات الإيجابية ، ولكن ذلك لم يترجم إلى المبيعات .

بلغ عدد الموظفين في “تيلتايل” حوالي 250 ، وقد تم تسريح حوالي 90% من الموظفين , وان هذا الطاقم الصغير المتبقي سيكون لإنهاء الموسم الأخير من The Walking Dead ، والذي صدرت منة حلقة الشهر الماضي ومن المفترض ان تصدر الحلقة الثانية هذا الشهر وبعد ذلك سيتم إغلاق الاستوديو تماما , يقول أحد المصادر أن Telltale قد تقدمت بطلب لإشهار الإفلاس ، وتم إلغاء مشروعات مثل The Wolf Among Us 2 و Stranger Things بشكل نهائي.

في عصر الاهتمام بالعناصر التجميلة مثل الـ ” Skins ” في لعبة فورتنايت التي لا تعطي الا نوع من أنواع التباهي بين الاعبين , وفين حين ان هذه العناصر تجلب الملايين من الأموال , ليس بغريب ان ضعف مبيعات Telltale Games يؤدي الي إغلاقها! الى أين ينتهي بنا حال صناعة الألعاب ؟

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق